أداة الشراكة & نداش؛ الاتحاد الأوروبي نظام التداول الانبعاثات إلى كوريا.
نظام تداول الانبعاثات في جمهورية كوريا.
تنفيذ القرار ج (2017) 7423 النهائي في 16.10.2017 بشأن برنامج العمل السنوي لصك الشراكة لعام 2017 للتعاون مع البلدان الثالثة الذي سيتم تمويله من الميزانية العامة للاتحاد الأوروبي.
برنامج العمل السنوي لعام 2017 صك الشراكة (المرجع C / 2017/7423 المؤرخ 16 تشرين الأول / أكتوبر 2017)
قرار التمويل بي / 2017 / 037-781.
الاتحاد الأوروبي، ممثلة في المفوضية الأوروبية.
والهدف العام من هذا المشروع هو مساعدة جمهورية كوريا في جهودها الرامية إلى تحقيق هدف خفض انبعاثات الكربون بنسبة 30 في المائة بحلول عام 2020 مقابل مسار جامعة بيروت العربية الذي أنشئ في عام 2009 من خلال إنشاء نظام فعال لتداول الانبعاثات في كوريا. ويهدف المشروع إلى تقديم المساعدة التقنية بشأن المسائل اللازمة لتنفيذ وتشغيل نظام كيتس في مرحلته الأولية.
9. التوقيت املزمع لنرش اإشعار العقد.
اللائحة التنفيذية للاتحاد الأوروبي رقم 236/2017 للبرلمان الأوروبي والمجلس المؤرخ 11 آذار / مارس 2017 التي تضع قواعد وإجراءات مشتركة لتنفيذ أدوات الاتحاد لتمويل العمل الخارجي. وترد معايير الأهلية في المادة 9 من اللائحة المذكورة.
لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 234/2017 الصادرة عن البرلمان الأوروبي والمجلس بتاريخ 11 مارس 2017 بشأن إنشاء أداة شراكة للتعاون مع البلدان الثالثة.
ويجب أن يكون هناك حد أدنى مدته 30 يوما تقويميا بين نشر هذا الإشعار السابق للمعلومات ونشر إشعار العقد المقابل.
يجب عدم إرسال أي طلبات أو طلبات للحصول على معلومات في هذه المرحلة.
أدوات السياسة البيئية والتقييم.
ومن شأن الاستخدام الأوسع لنظم الاتجار بالانبعاثات (أو الضرائب البيئية) أن يكون من أكثر الطرق فعالية وفعالية لتعزيز النمو الأخضر. وما برحت منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي تقوم بتحليل وتعزيز استخدام أدوات مرمزة لسنوات عديدة. وقد نفذ معظم العمل تحت رعاية الفريق العامل السابق المعني بالسياسات البيئية الوطنية، وأعيد تسميته مؤخرا إلى الفرقة العاملة المعنية بإدماج البيئة والسياسات الاقتصادية. كما أنجز جزء من العمل تحت رعاية الاجتماعات المشتركة لخبراء الضرائب والبيئة، حيث يجتمع الخبراء في المقام الأول من وزارتي المالية والبيئة مرتين في السنة. ويخدم هذه الاجتماعات من قبل مركز أويسد للسياسة الضريبية والتحليل والبيئة مديرية، مع مساهمات أيضا من أجزاء أخرى من المنظمة.
وتسهم نظم الاتجار بالانبعاثات في تحقيق الكفاءة الاقتصادية عن طريق تيسير تخفيضات الانبعاثات حيثما يكون ذلك أرخص من أجل تحقيقها. ويسمح للملوثين الذين يجدون مكلفين بتخفيض انبعاثهم بشراء بدلات انبعاث من الملوثين يمكن أن يخفضوا بتكاليف أقل. إن & لوت؛ تماما & [رسقوو]؛ فإن تكاليف خفض وحدة إضافية للانبعاثات ستعادل، وستخفض التكاليف الإجمالية للوصول إلى هدف بيئي معين. ويمكن الاطلاع على تقييمات لاحقة لعدد من نظم التصاريح القابلة للتداول في المنشور المعنون "التصاريح القابلة للتداول: تقييم السياسات وتصميمها وإصلاحها".
هناك نوعان رئيسيان من أنظمة التداول: & لدكو؛ كاب-أند-تريد سيستمز & رديقو؛ و & لدكو؛ أنظمة الأساس والائتمان & رديقو ؛. وفي نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، يكون الحد الأعلى للانبعاثات ثابتا، وتصدر تصاريح الانبعاث إما بالمزاد العلني أو توزع مجانا وفقا لمعايير محددة. في ظل نظام خط الأساس والائتمان، لا يوجد حد ثابت للانبعاثات، ولكن الملوثات التي تقلل من انبعاثاتها أكثر مما كانت عليه خلاف ذلك ملزمة لكسب & لوت؛ أرصدة & [رسقوو]؛ التي تبيعها للآخرين الذين يحتاجون إليها من أجل الامتثال للوائح التي تخضع لها.
وبوجه عام، توصي منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بأن تكون مزادات التصاريح أو الانبعاثات في أنظمة الحد الأقصى والتجارة مزاد علني بدلا من تسليمها مجانا ("جدكو"). ويتأكد المزاد من أن الإيجارات المرتبطة بالسياسات البيئية تذهب إلى السلطات العامة، بدلا من الاستيلاء عليها من قبل الملوثين الحاليين. غير أن معظم التصاريح توزع حتى الآن مجانا. ومن ناحية أخرى، حيثما تستخدم الضرائب البيئية، فإنها غالبا ما تشمل بعض التمايز في المعدلات الضريبية عبر الملوثين. وبالتالي، أي من هذه النهج تتبع عادة & لدكو؛ نص الكتاب & رديقو؛ والوصفات الطبية، والوثيقة ذات الصلة بالضرائب البيئية ونظم التصاريح القابلة للتداول في الممارسة تناقش بالتفصيل أي من البديلين أداء أفضل من وجهة نظر الكفاءة الاقتصادية.
أما الاستخدام الحالي لنظم الاتجار بالانبعاثات (وعدد من صكوك السياسات البيئية الأخرى) فهو موثق في قاعدة بيانات متاحة بحرية. وتوفر قاعدة البيانات معلومات عن المشاكل البيئية التي يعالجها النظام التجاري، وعن البند الذي يجري تداوله، والشركاء التجاريون، وأي عائدات ناتجة عن بيع التصاريح، وما إلى ذلك. وتستخدم قاعدة البيانات كثيرا من جانب موظفي الخدمة المدنية والأكاديميين وممثلي الصناعة، وما إلى ذلك، وتستند منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي اعتمادا كبيرا عليها لإجراء تقييمات منتظمة للسياسات في البلدان الأعضاء والبلدان الشريكة.
وفي حين أن معظم نظم الاتجار بالانبعاثات ذات طابع وطني أو إقليمي، أنشأ الاتحاد الأوروبي نظاما مشتركا لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون (إتس)، وهو ما ربطت به أيضا بعض البلدان الأوروبية الأخرى. وتم أيضا التوصل إلى اتفاق بشأن السعي إلى ربط نظام التجارة الإلكترونية في الاتحاد الأوروبي ونظام تداول الانبعاثات الأسترالي في المستقبل. بروتوكول كيوتو هو أيضا نوع من نظام التجارة الدولية، التي تشمل كلا & لسو؛ كاب والتجارة في [رسقوو]؛ (مثل التزامات الحد من الانبعاثات في البلدان المدرجة في المرفق الأول) و & لسو؛ خط الأساس والائتمان & [رسقوو]؛ (مثل إمكانيات توليد الائتمانات عن طريق إجراء تخفيضات في الانبعاثات في البلدان النامية مثلا).
وبوجه عام، فإن ربط نظم الانبعاثات سيعزز الكفاءة الاقتصادية عن طريق السماح بإجراء تخفيضات حيثما يكون أرخص من ذلك. غير أنه من المهم التأكد من الحفاظ على السلامة البيئية للنظم عند حدوث الربط. مع خط الأساس والائتمان و [رسقوو]؛ النظم، فإنه يمكن أن يكون من الصعب التحقق إلى أي مدى تخفيضات الانبعاثات هي & لوت؛ إضافية & [رسقوو]؛ وندش]؛ أي إلى أي مدى يمثلون شيئا مختلفا عما كان سيحدث في أي حال.
قضية واحدة مثيرة للقلق مع & [رسقوو]؛ سقف والتجارة و [رسقوو]؛ النظام، ومع أنواع أخرى من الحدود العليا على الانبعاثات، هو عندما يتم الجمع بين هذه مع أدوات أخرى & نداش؛ مثل مخططات الدعم المختلفة. وهناك خطر يتمثل في أن الصكوك الإضافية لا تؤدي إلا إلى تكاليف إضافية، دون أن تجلب أي فوائد إضافية. وتناقش هذه المسائل بالتفصيل في الوثيقة التفاعلات بين نظم تداول الانبعاثات وغيرها من أدوات السياسات المتداخلة.
تقديم المساعدة التقنية لجمهورية كوريا لتنفيذ النظام الكوري لتداول الانبعاثات (كيتس)
ويقود المركز مشروعا رئيسيا مدته ثلاث سنوات، تموله المفوضية الأوروبية، لتقديم المساعدة التقنية إلى جمهورية كوريا من أجل تنفيذ النظام الكوري لتداول الانبعاثات (كيتس). وستكون هذه الأداة أداة قيمة تساعد كوريا على تحقيق أهداف خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بفعالية من حيث التكلفة، وهو أمر مهم بصفة خاصة لأن كوريا أصبحت من أسرع البلدان نموا في مجال انبعاثات غازات الدفيئة.
وتشمل سياسة المناخ في الاتحاد الأوروبي هدفا لتطوير سوق الكربون العالمية لدعم تخفيضات فعالة من حيث التكلفة في انبعاثات غازات الدفيئة. و كيتس ذات أهمية استراتيجية لتطوير سوق الكربون العالمي كما هو أول إتس الوطنية في شرق آسيا. وسوف يكون نجاحه مؤثرا على الصين في إتس (من المقرر أن يبدأ في عام 2017)، وسيكون مرجعا رئيسيا للبلدان الأخرى التي تطور إتس.
وستدعم مجموعة واسعة من أنشطة المساعدة التقنية في كوريا والاتحاد الأوروبي تنفيذ وتشغيل نظام كيتس في مرحلته الأولى وتطوير نظام كيتس في مرحلته الثانية مع النتائج التالية:
وتتلقى منظمات القطاعين العام والخاص الدعم من خلال حلقات عمل تقنية بشأن التخصيص القائم على أساس المقارنة، والتكنولوجيات الجديدة للتخفيف، والمزاد العلني والتحقق؛ وحلقات عمل استراتيجية تشمل الحوارات بين الخبراء والخبراء المائدة المستديرة وتقييم تطوير كيتس في المستقبل؛ وإدارة المعرفة بما في ذلك الخط الساخن للتشاور للحكومة، وتدريب المدربين مكتب المساعدة كيتس، موقع المشروع، والمواد الإعلامية. ويتعرف المشاركون في مجموعة كيتس على تجارة الانبعاثات من أجل تعزيز فعالية اتخاذ القرارات واستراتيجيات الامتثال، وذلك من خلال حلقات عمل سنوية بشأن استراتيجيات الامتثال والتداول في إتس. تم تطوير نموذج السعر الكوري للكربون وتكييفه مع سوق الكربون الكوري، مما يتيح عملية صنع القرار المستنيرة للسلطات الكورية من خلال سلسلة من ورشات وضع نماذج أسعار الكربون.
ويشمل الاتحاد الذي يقوده إيكف إيكوسيان المحدودة، جامعة سوكميونغ المرأة و رسكو؛ ق وحلول التنمية. ويضم الفريق أيضا معهد فراونهوفر، ديو برلين، معهد غرانثام للأبحاث وأمولتبوندسامت.
السوق ذات الصلة & أمب؛ عروض الخدمة.
إطمح للكثير. ثم استدعاء إيكف.
كوبيرايت 1992-2017 إيكف Inc. أند سوبسيدياري أورغانيزاتيونس، آل ريتس ريسرفيد.
بلدي القائمة (5 قوائم مجموعة متوفرة من القائمة بلدي)
لم يتم تعيين "قائمتي".
نظام تداول انبعاثات الغازات الدفيئة.
السياسات الرئيسية.
وستنفذ كوريا مخططا لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري اعتبارا من عام 2018. وقد سن "قانون تخصيص وتداول تراخيص انبعاثات الغازات الدفيئة" في عام 2018، وأجريت البحوث الأساسية اللازمة لصياغة خطة وطنية لتخصيص الإذن بالانبعاثات، 2018. وفي كانون الثاني / يناير 2017، صنفت بورصة كوريا على أنها تبادل لتصاريح الانبعاثات، ويجري منذ ذلك الحين إنشاء نظام للتبادل. وسيتم عقد تبادل وهمية بين الشركات المستهدفة في أكتوبر. وسوف تصاغ "الخطة الوطنية لتخصيص الإذن بالانبعاثات" في عام 2017؛ ستشمل خطة تشغيل شاملة للمرحلة األولى) 2018 - 2017 (تغطي جوانب مثل المخصصات حسب القطاع ومعايير التخصيص لكل نشاط تجاري. وقد تم تعيين وزارة البيئة كسلطة مختصة واحدة لضمان كفاءة وامتثال عملية المخطط.
نظام تداول الانبعاثات هو نظام تقوم الحكومة بموجبه بتخصيص تراخيص الانبعاث إلى الشركات التي تنبعث منها غازات الدفيئة، مما يتطلب منها إبقاء انبعاثاتها ضمن حدود الانبعاثات المخصصة والسماح لها بتداول أي فائض بعد تخفيض أو نقص في تراخيص الانبعاثات مع أنشطة تجارية أخرى . ويمكن للشركات التي تتمتع بقدرة تخفيض عالية (انخفاض تكاليف الحد من التهميش) أن تحقق تخفيضات أكبر وتبيع تصاريح فائضة للانبعاثات في سوق تصاريح الانبعاث، ويمكن لتلك التي تتمتع بقدرة تخفيض منخفضة (تكاليف تخفيض هامشية عالية) أن تخفض التكاليف عن طريق شراء تراخيص الانبعاثات لمعالجة النقص في الانبعاثات بدلا من خفض الانبعاثات بشكل مباشر.
أما الشركات الخاضعة لتخويل تصاريح الانبعاث فهي تلك التي يبلغ مجموع انبعاثاتها السنوية من غازات الدفيئة 125،000 طن من ثاني أكسيد الكربون أو أعلى، وما يقابلها من منشآت تبلغ 25 ألف طن من ثاني أكسيد الكربون أو أعلى.
ويخصص مجموع بدل الانبعاثات المحدد لكل بلد لكل قطاع، ثم يوزع تصاريح الانبعاث على المنشآت الفردية. وتخصص تصاريح الانبعاث مجانا أو عن طريق المزاد. وسيتم تخصيص 100٪ مجانا خلال المرحلة الأولى من الخطة من 2018 إلى 2017. وسيتم زيادة نسبة المخصصات المزاد تدريجيا إلى 3٪ في 2018 و 10٪ على الأقل في 2021 لتقليل العبء الصناعي في المراحل الأولى من التنفيذ وتسهيل الهبوط الناعم للمخطط. غير أنه من أجل مراعاة القدرة التنافسية الصناعية الدولية، سيتاح تخصيص مجاني بنسبة 100 في المائة للصناعات ذات حصة كبيرة من الخبراء والصناعات التي تركز على الطاقة حتى بعد عام 2018.
ويلزم إنشاء مؤسسة تم منحها لتصاريح الانبعاث للقيام بأنشطة الإنبعاث والتخفيض خلال الفترة المعنية، وقياس انبعاثاتها، والإبلاغ عنها إلى الحكومة بعد التحقق من جانب وكالة خارجية. وتقوم الحكومة بتقييم مدى مالءمة اإلصدار وإقراره. ويمكن تقديم تصاريح الانبعاث على النحو المخصص، أو في حالة وجود فائض أو نقص، يتم شراؤها من مؤسسة أخرى. ويمكن أيضا استعارتها من السنة التالية. ويمكن أيضا تقديم تصاريح انبعاث الإزاحة (تخفيض غازات الدفيئة المعتمدة من خلال مشروع خارجي من قبل طرف ثالث خارج المؤسسة). ومع ذلك، فإن تصاريح الانبعاث التي يتم تقديمها بأي طريقة بخلاف التخصيص تخضع لقيود الحجم. ويقتصر الاقتراض على 10 في المائة من إجمالي تصريح الانبعاث، ويقابل تخليص الانبعاثات أيضا 10 في المائة. وتقتصر التعويضات في الخارج على 50 في المائة من تقديم جميع تصاريح الانبعاثات المقاصة. ويمكن نقل تصاريح الانبعاث الفائض إلى السنة التالية واستخدامها.
يجب إنشاء حساب معاملة في السجل من أجل تداول تراخيص الانبعاثات. ويمكن تداولها على المستوى الثنائي، ولكن تبادل تصاريح الانبعاثات يوفر طريقة آمنة. وقد اعدت الحكومة اجراءات لتحقيق الاستقرار فى سوق تبادل تصاريح الانبعاث. ويمكنها تزويد السوق باحتياطي من تصاريح الانبعاث في حالة حدوث زيادة مفاجئة في الأسعار أو في ظروف ملحة أخرى، كما يمكنها أن تضع حدودا قصوى وأقصى للحيازة وحدود الاقتراض والحدود القصوى لتقديم التصاريح من الانبعاثات والحد الأقصى والأدنى لأسعار تصاريح الانبعاث .
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا :
فريق العلاقات العامة (mepr@korea. kr)
تاريخ آخر تعديل: 2017-12-12 08:38.
مسح رضا الزوار.
نود أن نعرف مدى رضاك مع موقعنا على الانترنت في محاولة لتوفير المزيد من الخدمات المحسنة. يرجى تقييم مدى رضاك عن موقعنا.
جيد جدا جيد جدا لا جيدة ولا سيئة سيئة للغاية سيئة جدا تأكيد.
حقوق الطبع والنشر وزارة البيئة. كل الحقوق محفوظة.
المنتدى المشترك بين الاتحاد الأوروبي وكوريا بشأن تنفيذ مشروع إتس.
/file/din7248jpg-0_endin_7248.jpg.
/file/din7113jpg_endin_7113.jpg.
/file/din7283jpg_endin_7283.jpg.
وفي 8 كانون الأول / ديسمبر 2017، تم تنفيذ البرنامج المشترك الثاني بين الاتحاد الأوروبي وكوريا بشأن تنفيذ مشروع إتس، الذي اشترك في رئاسته المدير بياتريس يوردي، والمديرية الأوروبية للسياسات الأوروبية، والمدير العام باء - الأسواق الأوروبية والدولية للكربون، والمدير العام يونغ هون كيم، مكتب المناخ والسياسة المستقبلية، وزارة البيئة في جمهورية كوريا.
ويجتمع المنتدى المشترك سنويا للإشراف والتحقق من اتجاه وسياسة المشروع الممول من الاتحاد الأوروبي "تنفيذ نظام لتداول الانبعاثات في جمهورية كوريا" والتنسيق بين مختلف المؤسسات والمؤسسات المشاركة فيه .
ويدعم المشروع أداة الشراكة لمدة 3 سنوات 2018-2018، بهدف مساعدة جمهورية كوريا في جهودها الرامية إلى تحقيق أهدافها المتعلقة بخفض انبعاثات الكربون عن طريق إنشاء نظام فعال لتداول الانبعاثات.
الصحافة والمعلومات.
وتعمل كل بعثة للاتحاد الأوروبي في إطار نهج شامل. وتعمل البعثة بالتنسيق والتنسيق مع وفود الاتحاد الأوروبي في نفس المنطقة وفي إطار السياسات الإقليمية للاتحاد الأوروبي.
واستجابة لدعوة من سلطات بيرو، قام الاتحاد الأوروبي بنشر بعثة لمراقبة الانتخابات إلى بيرو لمراقبة الانتخابات البرلمانية والبرلمانية والإنديزية في 10 نيسان / أبريل.
وفد الاتحاد الأوروبي إلى جمهورية كوريا.
Comments
Post a Comment