تحريك متوسط الفوركس روبوت


المتوسط ​​المتحرك المتقاطع.


موفينغ متوسط ​​مستشار خبير الصليب هو روبوت التداول الاتجاه القياسية التي يمكن أن تعمل على حساب حقيقي في أي وسيط مع أي طريقة تنفيذ أمر. وهو مقاوم لفشل التوصيل، وهو قادر على إدارة الهامش الذي يمنع "التحميل الزائد" للودائع عند العمل مع مستشاري الخبراء الآخرين. الروبوت لديه أيضا ميزات مدمجة لمتابعة المبادئ مارتينغال.


ويستند متوسط ​​الانتقال عبر الفكرة التالية:


عبور اثنين من خطوط المتوسط ​​المتحرك (سريعة وبطيئة منها) كإشارة لفتح وإغلاق موقف جنبا إلى جنب مع وظائف إضافية لتعزيز كفاءة عملية الروبوت التداول.


المزايا الرئيسية لاستراتيجية التداول الاتجاه المستخدمة من قبل مستشار الخبراء فتح المراكز فقط في اتجاه الاتجاه، والقدرة على الاحتفاظ على المدى الطويل من المواقف المربحة مما يسمح للمستخدمين لتحقيق تركيبات جيدة من توزيع الأرباح / الخسائر، فضلا عن البساطة والوضوح عند تكوين واختبار النظام.


قواعد دخول السوق.


يدخل مستشار الخبراء السوق عندما الشمعدان المقبل بعد إشارة واحدة يفتح. الشمعدان إشارة هو شمعدان، والتي تم الكشف عن إشارة دخول السوق.


إشارات دخول السوق:


بوي: سريع ما يعبر بطيئة ما صعودا. بيع: سريع ما يعبر ما بطيئة أسفل.


يمكن تحديد قيم الربح ووقف الخسارة عند فتح صفقة. إذا كانت هذه القيم أقل من تلك المسموح بها من قبل وسيط، مستشار خبير بتثبيتها تلقائيا.


قواعد خروج السوق.


إذا تم تمكين الإغلاق من خلال وظيفة ماكروس، خبيرا مستشار الخروج من السوق في لحظة الشمعدان التالي بعد فتح إشارة واحدة. الشمعدان إشارة هو شمعدان، الذي تم الكشف عن إشارة خروج السوق.


إشارات خروج السوق:


بوي: سريع ما يعبر بطيئة ما أسفل. بيع: سريع ما يعبر ببطء ما صعودا.


ويمكن أيضا أن يتم إغلاق العملية يدويا أو وفقا لأرباح محددة سلفا أو وقف الخسارة.


ميزات إضافية من روبوت التداول.


وضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح.


عند فتح موقف، يضع النظام أوامر جني الأرباح ووقف الخسارة. ويمثل ذلك تدبيرا أمنيا إضافيا، حيث أن الطلبات الصادرة عن النظام تدار بواسطة هذه الأوامر في حالة فشل الاتصال أو مشاكل تقنية أخرى. نقل وقف الخسارة إلى نقطة التعادل.


هذه الوظيفة تسمح لك لنقل أمر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل. وهذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من عدد الصفقات الخاسرة في حالة تحركات السوق المسطحة. توقف زائدة.


هذه الوظيفة تسمح لك لنقل أمر وقف الخسارة تدريجي الدفاع عن الأرباح التي تم تلقيها بالفعل في حالة وجود موقف مفتوح. تداول حجم المتغير.


تستخدم هذه الدالة مبدأ مارتينغال المعروف عندما يتم تنفيذ الصفقة التالية مع زيادة حجم بعد واحد الخسارة. يرجى الأخذ في الاعتبار أن استخدام طريقة التداول هذه ينطوي على مخاطر أعلى.


وصف مستشار الخبراء المعلمات.


الكثير - ليتم تداولها من قبل مستشار الخبراء. Stop_Loss - وقف الخسارة القيمة في نقاط لموقف. Take_Profit - قيمة جني الأرباح في نقاط لمركز ما. Fast_MA - الانتقال السريع متوسط ​​فترة الحساب. Slow_MA - بطيئة الحركة متوسط ​​فترة الحساب. МА_Type - متحرك متوسط ​​طريقة الحساب (0-سيمبل، 1-أسيوننتيال، 2-ناعم، 3-خطي مرجح). Close_Posicion_Via_MACross - إنابل (ترو) / ديزابل (فالس) وظيفة مستشار الخبراء - إغلاق المراكز عند عبور المتوسطات المتحركة. Stop_To_Zero_Function - تمكين (صحيح) / تعطيل (خطأ) وظيفة مستشار الخبراء - نقل وقف الخسارة إلى مستوى التعادل. Stop_To_Zero_Level - القيمة في النقاط عندما يتحرك روبوت التداول ستوب لوس إلى مستوى التعادل. إذا كانت قيمة المعلمة أقل من مستوى إيقاف الخسارة المسموح به من قبل النظام، يقوم مستشار الخبراء تلقائيا بتعيين قيمة المعلمة المحددة. Tral_Function - تمكين (صحيح) / تعطيل (كاذبة) وظيفة مستشار الخبراء - وقف زائدة. Tral_Level - مستوى الربح (في النقاط)، وبعد ذلك توقف زائدة لبدء التشغيل. Tral_Step - القيمة في النقاط، عند الوصول إلى المستشار الخبير يؤدي إيقاف الخسارة. إذا كانت قيمة المعلمة أقل من 10 نقاط للرموز ذات دقة 5 منازل عشرية، وكذلك 5 نقاط لرموز أخرى، يقوم المستشار الخبير بتعيين قيمة المعلمة 10 أو 5 نقاط على التوالي. Voice_signal - تمكين (صحيح) / تعطيل (خطأ) وظيفة مستشار الخبراء - تنبيه الصوت عند فتح وإغلاق المواقف من قبل مستشار الخبراء. Margin_Control - تمكين (صحيح) / تعطيل (خطأ) وظيفة مستشار الخبراء - إدارة القيمة المئوية للأموال المستخدمة في التداول. MAX_Persent_Depo - النسبة المئوية لقيمة الأموال (الإيداع) المستخدمة في التداول. القيمة الموصى بها هي على مستوى 5-10٪ (وأقل من 100٪). Martin_Function - تمكين (صحيح) / تعطيل (كاذبة) وظيفة مستشار الخبراء - باستخدام حجم متغير للتداول. (في حالة حدوث خسارة في التجارة، يتم تنفيذ المرحلة التالية مع حجم أكبر عن طريق ضرب الحجم السابق من قبل نسبة زيادة الكثير). Martin_Koef - نسبة زيادة الكثير عند التداول باستخدام حجم متغير. MAX_Lot - الحد الأقصى لحجم موضع التداول عند التداول باستخدام حجم متغير. إيماجينومبر - عدد فريد من مستشار الخبراء. يقوم النظام بتعيين الرقم مع مراعاة الفاصل الزمني.


إستوي موي كونتينتو كون إيست روبوت، فونسيونا موي بين. ريكوميندو سو كومبرا، إسبيسيالمنت بارا لوس كيو تينيموس هوراريوس دي تراباجو بوكو كومباتيبيليز بارا إل إنتراد & # 237؛ a، o كويرن ديسفروتار ماس دي سو تيمبو ليبر. & # 161؛ بن تراباجو!


موفينغ أفيراج N.


خصوصية المعدل المنقول إي هو أنه يتم توفيرها مع فلتر نيورال. لقد اخترنا المتوسط ​​المتحرك إي كما هو مستشار الخبراء القياسية وقدمت جنبا إلى جنب مع محطة. جنبا إلى جنب مع استراتيجية تقوم على مؤشرات المتوسطات المتحركة، يتم استخدام الشبكة العصبية، وبعد التعلم على إشارات التداول إي في المختبر، فإنه يمكن تقليل التراجع وزيادة الربح الخاص بك.


وهو يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، H4.


وبما أن التقييم البيئي هو نفسه من الناحية الفنية، فإن معلماته لم تتغير:


الكثير - حجم التداول. ماكسيمومريسك - يسمح حجم المخاطر في نسبة مئوية من الودائع. دكريسيفاكتور - انخفاض الكثير بعد صفقة خاسرة؛ موفينغبيريود - المتوسط ​​المتحرك للفترة؛ موفينغشيفت - التحول نسبة إلى الرسم البياني للسعر، في الحانات.


واضاف نحن أيضا معلمات جديدة لإدارة فلتر العصبية:


وسينيورو - العلم لتمكين / تعطيل مرشح العصبية. بويوبينثريشولد - العصبية مرشح الزناد عتبة لفتح بوي٪ من المواقف؛ سيلوبنثريشولد - العصبية مرشح الزناد عتبة لفتح بيع٪ من المواقف. تطبيع - تمكين إدخال البيانات ناقلات البيانات التطبيع للشبكة العصبية. كومبليتبارسونلي - تسليم القضبان الانتهاء فقط إلى الشبكة العصبية (باستثناء واحد الحالي). نيورولوتس - تصفية نسبة انخفاض حجم الموقف.


وقد تم التصفية العصبية التعلم من 01.01.2017 إلى 01.01.2018.


المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي (صورة واحدة)، المتوسط ​​المتحرك مع المرشح العصبي (صورتان) على اختبار خلفي لعام 2017؛ اختبار إلى الأمام من 1.01.2018 حتى اليوم، دون مرشح العصبي (3 صور) ومع مرشح العصبي (4 صور).


شراء وبيع 5/20 المتوسط ​​المتحرك مؤشر الفوركس.


مؤشر بيع وشراء مؤشر الفوركس على أساس كسر فوق / أقل من 5 فترة ما و 20 فترة ما. الأمثل لاستخدامه مع الإطار الزمني 1 ساعة.


شراء قوي: فواصل السعر فوق 20 ما و 5 أماه.


بيع قوي: فواصل السعر تحت 20 ما و 5 ما.


تجنب شراء ضعيف وضعف إشارات البيع.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: إطار زمني لمدة ساعة واحدة.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


MA_fast، MA_slow_MA_shift_fast، MA_shift_slow & # 8230؛


ور / أوسد الرسم البياني للساعة مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


المتوسط ​​المتحرك إي.


الحصول على المتوسط ​​المتحرك إي!


3.7 / 5 104 راتينغس.


حول المتوسط ​​المتحرك.


المتوسط ​​المتحرك هو المؤشر الأكثر استخداما ويتم تضمينه بشكل افتراضي في ميتاتريدر 4 و 5. يتم حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط على متوسط ​​السعر المغلق المطلوب لكل شمعة. مؤشر المتوسط ​​المتحرك لديه 4 طرق مختلفة للحساب. بسيطة، الأسي، ناعم وخطي الوزن. إعداد الفترة الافتراضية هو 14.


منطق التجارة لهذا الروبوت الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك إي هو روبوت الفوركس ويستخدم المتوسط ​​المتحرك واحد للتجارة. إذا كانت الشمعة تعبر المتوسط ​​المتحرك من الأسفل، فستدخل إي إلى موضع طويل. فيس فيرسا للموقف القصير. إذا أدخلت حشوة بالنقاط، فإن إي لن تفتح سوى موضع شراء إذا كان السعر هو X نقطة أعلى خط المتوسط ​​المتحرك.


ما تريند تصفية.


المتوسط ​​المتحرك إي لديه العادي ما تريند تصفية وظيفة المدرجة في جميع الإصدارات 3 ويحتوي على 3 إعدادات إضافية. قم بتنشيط هذا الفلتر للحصول على إشارات دخول أفضل.


متقدم إعدادات الاتجاه تريند ماي:


السعر: الصفقات فقط إذا كان السعر الحالي فوق / أسفل تصفية تريند ما. إشارة ما: الصفقات فقط إذا كان المتوسط ​​المتحرك للإشارة أعلى / أسفل مرشح ترشيح ما. المنحدر: الصفقات فقط إذا كان ميل ميل تريند المرشح في اتجاه صعودا / هبوطا.


عكس عكس إشارة.


منذ الإصدار 2.00، النسخة برو لديه عكس على عكس إشارة وظيفة. إذا کانت ھذه الوظیفة نشطة، یکون ل إي مکانا طویلا مفتوحا وھناك إشارة قصیرة، ستغلق إي الوظیفة الطویلة وتدخل موضعا قصیرا.


معلمات للمتوسط ​​المتحرك إي.


الإطار الزمني = الإطار الزمني الذي يجب أن يعمل عليه إي بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تم تعيين المخطط عليه.


فترة المتوسط ​​= متوسط ​​الفترة الزمنية للمتوسط ​​المتحرك (الافتراضي هو 80)


شيفت = تحول المؤشر بالنسبة إلى الرسم البياني (الافتراضي هو 0)


طريقة المتوسط ​​= طرق سلسلة السعر.


السعر المطبق = قيم السعر، التي سيتم إجراء الحسابات عليها.


تصفية ما تريند إضافية.


يحتوي هذا التقييم البيئي على بعض المعلمات الإضافية لمرشح الاتجاه المتوسط ​​المتحرك.


إذا تم تعيين إلى ترو، فإن إي فتح فقط الصفقات الطويلة إذا كان سعر الإغلاق فوق مرشح ترند ما. العكس بالعكس.


إذا تم تعيين إلى صحيح، فإن إي فتح فقط الصفقات الطويلة إذا التجارة ما هو فوق ما تريند تصفية. العكس بالعكس.


إذا تم ضبطه على ترو، فسيتم فتح إي لفترة طويلة فقط إذا كان مرشح تريند ترانسميتر ماه تريند فيلتر ينحدر صعودا. العكس بالعكس.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين المتوسط ​​المتحرك إي في حزمة إي كاتب.


المزيد عن المتوسط ​​المتحرك إي.


يمكنك تثبيت المتوسط ​​المتحرك إي على التجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم كل الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 الأساسية v2.02 MT4 متقدم v2.02 MT4 برو v2.03.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


31 مايو 2017.


25 أغسطس، 2018.


13 يناير 2018.


سيب 24، 2018.


أبر 11، 2018.


09 فبراير 2018.


فبراير 07، 2018.


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


36 ثوتس أون & لدكو؛ موفينغ أفيراج إي 2.0 & رديقو؛


عندما نختار تريند فيلتر = ترو، كيف يعمل عكس الاتجاه على الإشارة المرجعية؟


نعم فعلا. فإنه سيتم عكس التجارة في أقرب وقت هناك إشارة جديدة على أساس استراتيجية الدخول ومرشح الاتجاه.


لماذا يمكن & # 8217؛ t تحميل مؤشر متوسط ​​متحرك مع معلمة المرفقة MT4 المتوسط ​​المتحرك لا يحتوي على باراميترويندو & # 8230؛ هناك فقط & # 8220؛ حول & # 8221 ؛، & # 8220؛ كومون & # 8221 ؛، & # 8220؛ إنبوت & # 8221 ؛، & # 8220؛ كولورس & # 8221 ؛، & # 8220؛ ليفلز & # 8221؛ و & # 8220؛ التصور & # 8221؛ ولكن لا & # 8220؛ المعلمة & # 8221؛


سوف تجد كل المعلمة في علامة التبويب المدخلات.


هذه الأساسية ما فقط فتح الصفقات الصاعدة؟ سوف تكمل جيدا استراتيجيتي إذا يذهب كلا الاتجاهين.


لا، فإن إي الأساسي يجعل الصفقات الصاعدة والمحمولة.


هل من الممكن وضع وقف سلبي سالب؟


لا، هذا غير ممكن.


أريد شراء هذا المتوسط ​​المتحرك إي 2.0 برو الإصدار. ولكن أنا لا تحتاج إلى الحد الأدنى من التوازن، والحد الأدنى من مستوى الهامش٪ وتجارة الخسارة المتتالية في وظيفة الحد من التحسين. يمكن ش الرجاء إزالة هذه الوظائف من بلدي إي، ثم الرجاء الرد لي.


لا يوجد مثل هذه الوظيفة بناء في.


أنا مهتم لشراء هذا إي. هل الحياة مرخصة؟ بلز أنس لي.


لا، في هذه اللحظة لديك رخصة مدى الحياة. ولكن سيكون لديك لتحميل نسخة جديدة مرة واحدة في السنة مع التحديثات (مجانا).


هذا هو رخصة الحياة مرة.


نعم، في الوقت الراهن التراخيص هي لمدة حياة.


أريد أن باكتست طبعة للمحترفين، ولكن لا أستطيع إغلاق (أو فتح & # 8211؛ إعادة إدخال) مانوالدي الصفقات في باكتستينغ مع اختبار الاستراتيجية.


أي اقتراح ؟؟ أو بعض البرامج النصية؟


وأعتقد أنه ليس من الممكن فتح وإغلاق الصفقات في اختبار الاستراتيجية.


يمكنك إغلاق الصفقات المفتوحة على الرسم البياني المباشر. ولكن إذا قمت بفتح الصفقات يدويا فإنها لن تدار من قبل إي. استخدام هذا البرنامج النصي لفتح التجارة مع ماجنومبر بحيث إي يمكن إدارة الصفقات.


يمكنك وضع إي آخر لديه هذه الوظائف للعمل معا.


وأعتقد أن هذا غير ممكن مع اختبار استراتيجية MT4.


مرحبا يانيك أنا عميل من واستخدام إي الخاص بك ومؤشر في كثير من الأحيان يكون السرير لك قد تكون تتحرك في هذا المتحرك المتوسط ​​المتقدم إي جزئي تاكبروفيت برمجة وظيفة وتحديث سأدفع لك العمل.


ولسوء الحظ، فإنني لا أعتزم إضافة هذه الوظيفة.


مرحبا أنا مهتم في هذا إي. ولكن أنا في حاجة إليها مع وظيفة سبيسيال. عندما يعبر السعر إما، سيتم تفعيل الدخول إلى السوق إذا كان السعر فقط سيكسر أدنى / ارتفاع + (X) نقطة من الشمعة التي تعبر إما.


هل من الممكن، على هذا إي؟


اعتذر للغتي الإنجليزية.


لا، في هذه اللحظة غير ممكن.


في النسخة برو، يمكن لك: الاتجاه التجاري.


1. أدخل كما عبور سعر ما، و.


2. أدخل في اتجاه واحد فقط، و.


3. الخروج على إعادة الصليب (ولكن لا تدخل في الاتجاه المعاكس باستخدام وظيفة ريفيرزيونوبوسيتسيغنال)


4. لا يمكنني استخدام الربح أو وقف الخسارة.


(هل يمكن الجمع بين تراديونوبار = فالس & # 8221 ؛؛ & # 8221؛ اتجاه التجارة = شراء فقط & # 8221 ؛؛ & # 8220؛ ريفيرزيونوبوسيتسيغنال = ترو & # 8221؛ تحقيق ذلك؟


انها & # 8217؛ ق هاكي قليلا ولكن نعم، فإنه يعمل. لقد اختبرت للتو.


أريد أن إذا دخل هذا الخبير التجارة إذا كان السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك ؟، أعني إذا كان السعر تحت المتوسط ​​المتحرك ولمس التحرك فإنه سيدخل البيع ..


يمكنك القيام بذلك عن طريق تعيين & # 8220؛ تراديونوبار & # 8221؛ إلى كاذبة.


يمكن لأي شخص أن يساعد مع أفضل إعداد للمتاجر خبير ما.


لقد اشترى حزمة المهنية.


أعتقد أنك سوف الرد على جميع أسئلتي، وأخيرا كيف يمكنني تأخير تنفيذ التجارة لمدة 5 إلى 10 نقطة كلما الشموع يعبر M. A؟


أحتاج إلى هذه الإدخال أيضا & # 8230؛


للأسف، هذا غير ممكن في الإصدار الحالي.


قلت كنت تخطط لتحسين هذا E. A، هل هناك نسخة محدثة الآن وما هي التعديلات الجديدة؟


لقد قمت بتحديث كبير في 25 أغسطس 2018. الرجاء النقر على علامة التبويب التغيير على الجانب الأيمن لرؤية جميع التغييرات.


لقد اشتريت ما E. A للمحترفين ولكن لا يتم تنفيذ الصفقات على الإطلاق.


لقد استخدمت النسخة الأساسية من هذا E. A ويبدو لي أن مثل ذلك لأنني كنت قادرا على تعيين بشكل جيد ولكن أنا فقط بحاجة إلى استراتيجية عكسية لذلك حصلت على النسخة الموالية لنقدر عملك أكثر.


من فضلك أحتاج دعمكم لإعداده بشكل جيد.


لقد تمكنت من الحصول على ذلك الحق، وذلك بفضل.


سعيد كنت حلها 🙂


و إي هو إن بروكر متوافق؟


نعم، جميع نقاط التقييم الخاصة بي هي.


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.


الفوركس إي روبوت متحرك متوسط ​​المتداول v1.0.


آخر عظيم الفوركس إي روبوت ل MT4. ويستند المتوسط ​​المتحرك للتجارة إي على المتوسط ​​المتحرك البسيط. بسيطة ولكنها قوية! الجميع يعرف أن هذا هو يجب أن يكون مؤشر على كل شاشة الرسم البياني تاجر المهنية. جميع التجار يستخدمونه بسبب بساطته وقوته. هذا الفوركس إي روبوت ببساطة التجارة في نفس الاتجاه تتحرك متوسط ​​النقاط، يمكنك اختيار الفترة التي تريدها في نافذة الإعدادات. فإنه يدخل شراء عندما فوق ما أو بيع عند رفع الصوت عاليا.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل إي & # 8217؛ s يمكن حتى تجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


محاولة ذلك بنفسك، والحصول على الفوركس إي روبوت تتحرك متوسط ​​المتداول v1.0.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


3 تعليقات.


لا توجد مشكلة، سعيد بالنسبة لك، والحفاظ على التداول!


رائع! فقط بضع ساعات، وأنا فقط حصلت على أكثر من 20 $ في حسابي. شكرا جزيلا لهذا المطورين إي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

Comments