بس نمط نظام التداول 1


نظام التداول بواسطة Xard777.
هنا اقتراح لنظام تجاري محتمل.
النظام واحد هو MT4-Xard777.rar.
النظام الثاني هو زارد-BOX. rar.
شكرا على مشاركة شارد.
هذا لطيف جدا !
شكرا للمشاركة. نتطلع دائما إلى التحقق من شيء جديد.
شكرًا. شارد لتقاسم الخاص بك.
أجلس هنا و الانتظار.
قالب نظيف.
"الصبر فضيلة. "
هنا هو دخولنا رقم 1.
وسوف تظهر الرسم البياني وشرح على الرسم البياني المدخل رقم 1.
بس أحيانا سوف تحصل على النقاط الزرقاء متعددة تعادل بين الدوائر أكبر.
عندما يحدث هذا أنا أميل إلى مجرد التمسك مع النقطة الزرقاء 2ND الأصلي وعقد حتى يتم رسم إما دائرة أكبر أو المسافة على نقطة زرقاء مستقبلية أخرى أكبر من القول 100pips، ثم أخذ بلدي 100pips وببساطة الانتظار للنقطة الزرقاء التالية ليتم سحبها ودخول السوق مرة أخرى عقد حتى يتم رسم دائرة أكبر المقبل.
لذلك أنا بحاجة إلى الانتظار حتى إغلاق شريط لتأكيد النقطة الزرقاء 2ND أو إدخال التجارة مرة واحدة يظهر. وكيف حول شريط المقبل اندلاع مرة أخرى؟
لذلك أنا بحاجة إلى الانتظار حتى إغلاق شريط لتأكيد النقطة الزرقاء 2ND أو إدخال التجارة مرة واحدة يظهر. وكيف حول شريط المقبل اندلاع مرة أخرى؟ شكرًا.
بار قريب سيكون جيدا.
هذا الأسبوع سوف نعمل على إدخال NO1، الأحد المقبل سأقوم بنشر NO2.
كيف تتعامل مع إعادة طلاء النقاط الزرقاء / الأخرى؟
في محاولة للحصول على النقاط الخاصة بك وخواتم للعمل ولكن الرسم البياني ليست هي نفسها كما لك لنفس الزوج، وفترة الرسم البياني والتاريخ والوقت.

بس نمط نظام التداول 1
نيو تيرمين بي بس-ترادينغ-سيمينارس.
أوردرتن إم كريبتوهانديل.
1 ستند لوفزيت.
1 ستند لوفزيت.
داس أوسنوتزن فون هفت إنفورماتيونين فور إين بسير إكيتكورف.
1 ستند لوفزيت.
متوسط ​​سعر السوق القراءة.
1 ستند لوفزيت.
دير ريستيج أومغانغ ميت بيتسوانز.
زور ترادينغفوربيريتونغ تيل 2.
دير ريستيج أومغانغ ميت بيتسوانز.
زور ترادينغفوربيريتونغ تيل 3.
أب فيبروار 2018.
ندوة نمط جديد دايترادينغ 3 تاجي.
بما في ذلك ندوة جديدة لأوامر الطلبات & أمب؛
نظام المخاطرة الجديد برايس.
ترادينغسيكولوغي 1 بيس 3.
أورديربوش علم النفس 1 مكرر 3.
ترادر ​​علم النفس 1 مكرر 6.
زوسامن 1.249،00 € زوسامن 1.497،00 € زوسامن 2.994،00 €
فور كوندن أورهالب ديوتسكلاندس فيرستيهن سيتش ألي بريس ألس نيتوبيتراج!
وير وونشن ألين إين شكونيس أوند فروليشس ويهناكتسفيست!
أكتيل سيت: & # 160؛ الصفحة الرئيسية.
هير إنتستهت يموت نيو الموقع فون:
ألي ترمين أوند نيوييتن جيبين وير هير بيكانت.

بس نمط نظام التداول 1
ويمكن الوصول إليه في. نمط الروابط أدناه يأخذك إلى الأمازون. إذا كنت تشتري أي شيء، فإنها تدفع للإحالة. كنت وحدك هي المسؤولة عن الاستثمار الخاص.
تحميل فوريكس نظام التداول الحر والمؤشرات.
استراتيجية نمط متناسق الحصول على نمط متناغم مؤشر التداول نظام كبير لتداول الفكرة في. 1 - نمط التداول. الفوركس بوبس الموقع يوفر الفوركس.
ما تم تثبيته مع نظام الأداء زائد ...
يتم تثبيت المؤشرات التالية، والخبراء، واستكشافات، واختبارات النظام والقوالب و دلز مع أدفانسد سيستمز بلوس أدون. . بس نمط نظام التداول 1؛
تجارة خوارزمية - ويكيبيديا.
وعادة ما تستخدم خوارزميات توقيت السوق مؤشرات فنية مثل المتوسطات المتحركة ولكن يمكن أن تشمل أيضا النمط. نظام التداول الخوارزمي. بس.
مجموعة شاملة من المدمج في أنظمة التداول.
(أنظمة الإشارات) نظام الأداء (إشارة) أنظمة الأداء النسبة المئوية كروس 3٪ (إشارة) أنظمة الأداء إسقاط المذبذب 1 ...
تحميل استراتيجية نمط متناسق - الملوثات العضوية الثابتة الفوركس.
استراتيجية نمط متناسق الحصول على نمط متناسق التداول مؤشر نظام كبير لتداول الفكرة في التنبؤ في المستقبل. يمكنك التحقق والحصول على 80٪ فكرة في يوروس أو.
إتقان ميتاستوك من قبل سوريا سودارسي - إصدار.
. اتقان ميتاستوك. ومن ثم فقد عادت الأوراق المالية إلى أعلى صافي ربح مع نظام تداول الأنماط 1. انقر على أول نظام بس.
الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ...
يعيش يقتبس، الرسوم البيانية الحرة والأفكار التجارية الخبراء. . 132.127 & أمب؛ 131.926 نمط الرسم البياني - صاعق الخفافيش الهدف المحتمل 1 - 132.807 الهدف المحتمل 2.
نظام التداول بواسطة Xard777 - نظام التداول كاوابونغا.
9/5/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هنا اقتراح لنظام تداول محتمل. نظام واحد هو MT4-Xard777.rar والنظام الثاني هو. بس أحيانا سوف تحصل على النقاط الزرقاء متعددة تعادل في.
ما تم تثبيته مع نظام الأداء زائد ...
إكسبلوراتيونس: بس التبديل لمدة يومين المدى (بيرف) بس التبديل لمدة يومين المدى (إشارة) بس التبديل لمدة 3 أيام المدى (بيرف) بس التبديل لمدة 3 أيام المدى (إشارة) بس التبديل لمدة 4 أيام المدى (إشارة) الأداء الإقتصادي الأداء)

كيفية تداول مؤشر الكسورية.
فراكتالس وكيفية تداول مؤشر كسورية.
فركتلات هي أداة عظيمة للتحليل الفني وتعزيز خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فركتلات هي أداة تداول العملات الأجنبية مفيدة جدا وتقنية:
وهي توفر طريقة دخول آمنة؛ حتى أكثر أهمية؛ كما أنها توفر أماكن لوقف خسائر كبيرة؛ الفركتلات هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية. فركتلات على أطر زمنية أعلى يمكن أن يكون / بقعة مستويات كبيرة. فركتلات يمكن أن تكون مفيدة لوضع مستويات فيبوناتشي التصحيح. وأخيرا وليس آخرا: الفركتلات هي طريقة ممتازة لتحديد الاتجاه (دون التحيز).
قبل أن نوضح كيفية استخدام فركتلات لتداول العملات الأجنبية، اسمحوا لي أن أقول لكم ما إذا كنت تستخدم الكسورية في التداول الخاص بك؟ ما هي تجربتك حتى الآن؟ قبل أن نذهب إلى الجانب العملي من الأشياء، دعونا أولا نلقي نظرة على الأساسيات.
مؤشر كسورية كما خلق لأول مرة من قبل التاجر الكبير بيل ويليامز. يجب أن يكون أي تاجر قادرا على إضافة المؤشر دون أي مشاكل. لمستخدمي مت 4: انتقل إلى "إدراج"، "مؤشرات"، "بيل ويليامز"، "فراكتلات".
قاعدة فراكتلات على نظرية الفوضى أو الرياضيات.
1) في نظرية الفوضى السوق هو كسورية في الطبيعة:
فركتال في الطبيعة يعني أن السوق يجعل نفس / تحركات مماثلة على جميع الأطر الزمنية.
هذه الأنماط المتكررة قد تبدو عشوائية، ولكن لديها أمر لهم، والتي يمكن تفسيرها من قبل نظرية موجة إليوت. وفي هذا الصدد، أمرت الفوضى في ذلك على نطاق أعلى.
2) التعريف الرياضي للكسورية أيضا يقول شيئا مماثلا:
"الفركتلات هي عادة أنماط مماثلة ذاتيا، حيث الذاتي مماثلة يعني أنها & # 8220؛ نفس من.
قرب من بعيد ... قد تكون الفركتلات هي نفسها في كل مقياس ". (المصدر: ويكيبيديا)
يشير كسورية إلى أسفل أو أعلى. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من 5 أشرطة كحد أدنى. فركتال يؤهل عندما يحدث هذا:
مؤشر التقنية الكسورية هو عبارة عن سلسلة من خمسة على الأقل القضبان المتعاقبة، مع أعلى ارتفاع في الوسط، واثنين من انخفاض مستويات عالية على كلا الجانبين. مجموعة عكس هو سلسلة من خمسة على الأقل القضبان المتعاقبة، مع أدنى أدنى في وسط، واثنين من أعلى لو على كلا الجانبين، والتي ترتبط كسورية البيع؛ فركتلات لها قيم عالية ومنخفضة ويشار إليها مع الأسهم صعودا وهبوطا.
انظر مثال الرسم البياني لأعلى وأسفل فركتلات.
سوف تظهر الفركتلات تلقائيا على الرسم البياني للتاجر إذا اختاروا مؤشر كسورية. كلمة الحذر على الرغم من:
على الرسوم البيانية الحية يمكن أن تظهر كسورية في بعض الأحيان على الرسم البياني مع شمعة واحدة فقط إلى اليمين. كسورية مع شمعة واحدة على يمينها، هو كسورية غير مؤكدة، وسوف تختفي من الرسم البياني إذا كان السعر يخرق من خلال هذا المستوى. لذلك يجب على المتداول الانتظار لشموعتين إلى اليمين ثم كسورية سوف تظهر دائما على الرسم البياني.
استخدام فركتلات في الاستراتيجية.
ويستخدم العديد من التجار مؤشر بيل ويليام بالتعاون مع مؤشرات بيل وليام الأخرى. واحد من المؤشرات الأكثر استخداما في مجموعات هو مؤشر التمساح.
القاعدة القياسية التي صاغها التداول فركتلات بيل ويليامز تنص على أن جميع الاجهزة التجارية طويلة صالحة إذا كان كسورية فوق & # 8220؛ التمساح & # 8217؛ s الأسنان & # 8221؛ (المتوسط ​​الوسطي)، وجميع أجهزة التجارة قصيرة صحيحة إذا كان كسورية أقل من & # 8220؛ التمساح & # 8217؛ s الأسنان & # 8221؛ (المتوسط ​​الوسطي)،
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح فوركس الحرة وتداول العملات نصائح، ثم الرجاء النظر في هذه الروابط:
صيغة مؤشر كسورية هي أداة عظيمة في أي مربع أدوات الفوركس للمتداول. أحد الأسباب التي تجعل من هذا البند الرائع لأي نظام تداول فوريكس هو أن المؤشر يحتوي على قواعد واضحة المعالم. ليس هناك عنصر من الشك ما هو مستوى كسورية أو ينبغي أن يكون. لا، فإنه يخلق مستويات أفقية واضحة وضوح الشمس ومستويات الدعم والمقاومة الحرجة.
وهنا بعض النصائح فوركس اضافية وكلمات الحذر وكذلك عند استخدام مؤشر كسورية.
وكلما ارتفع الإطار الزمني، كلما اكتسبت أهمية أكبر وموثوقية في أي كسورية؛ وكلما زادت الفترة، انخفض عدد الإشارات المتولدة؛ التآمر وتحليل فركتلات في أطر زمنية متعددة مفيد جدا. الرسم البياني على المدى الطويل يمكن أن يكون مرشح كبير ل فركتلات على المدى القصير. فركتلات يمكن أن تكون كبيرة للاستخدام لمواقف درب. يمكن في الواقع، استخدام مسارات درب على جميع الأطر الزمنية، ولكن لديهم المزيد من القيمة أو القوة على أطر زمنية أعلى. باستخدام اثنين من مستويات كسورية المسافة بدلا من 1 من شأنه أن يعطي مساحة أكبر للتنفس لهذه التجارة.
خطوط الاتجاه والألياف.
ويمكن أيضا أن تكون الفركتلات أداة مفيدة جدا لرسم خطوط الاتجاه. إذا كنت تواجه صعوبات مع وضع الخطوط الصحيحة، ثم يمكن أن تكون فركتلات أداة دعم كبيرة. يرجى قراءة المزيد في هذه المقالة حول "رسم خط ترندينغ مع فراكتلات".
فركتلات هي طريقة سهلة جدا من اكتشاف ما هو الاتجاه في أي إطار زمني. كل ما يحتاجه المتداول هو أن ننظر ونرى ما إذا كانت الفركتلات تحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.
يمكن أيضا أن تكون الفركتلات أداة فوركس كبيرة لوضع مستوى تصحيح فيبوناتشي. إذا كنت في شك الذي يتأرجح عالية أو منخفضة إلى فيب، نلقي نظرة على كسورية ونرى كيف يتوافق فيب الخاص بك مع كسورية.
فركتلات مفيدة للغاية أدوات الفوركس. أنها يمكن أن توفر تجارة الفوركس على نحو سلس، بل هي مناسبة لبرامج التداول الفوركس الآلي. إذا كنت تعلم تداول الفوركس، ثم نلقي نظرة على مؤشر الكسورية للحصول على فكرة كيف يمكنك تحسين التداول الخاص بك.
نشكرك جميعا على مشاركة هذه المعلومات مع التجار الآخرين. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في كيفية تداول مؤشر الكسورية.
نأمل أن يكون لديك أسبوع التداول كبيرة! ونتمنى لكم رائعة الجمعة وعطلة نهاية الأسبوع كذلك.
إذا كنت تريد أن تسألك أسئلة مباشرة حول أي إعداد تداول الفوركس، تحليل الفوركس أو لديك أي نصيحة، كنت أود أن أسأل، ثم متابعتنا على تويتر للحصول على الوصول المباشر والحيوي للفائزين الحافة. winnersedgetrad. نرسل الرسوم البيانية الحية والتحديثات على مدار الساعة. وخاصة تلك التي تعلم كيفية تداول مؤشر كسورية.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الفوركس بوبس تحميل فوريكس نظام التداول الحر والمؤشرات.
تحميل متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 مجانا.
متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 جيدة للتداول اليومي الرسم البياني في أي تداول الزوج. يمكنك استخدام هذا رينكو الرسم البياني نظام الوسيط أي إطار زمني أو وقت التداول في السوق. في الرسم البياني مؤشر سوف تظهر لك سطرين واحد هو متوسط ​​رينكو الحانات و هيليب؛
تحميل فوريكس نمط التوافقي المؤشر.
نمط الفوركس التوافقي المؤشر هذا مؤشر الفوركس التوافقي مؤشر أفضل مؤشر الطاقة للتداول الفوركس اليومي في الزوج الرئيسي مثل يوروس وزوج آخر. التعلم الأساسي باترن للتاجر الجديد مع التداول أي جلسة السوق أي عملة أو تجارة الذهب و هيليب؛
أعلى مربحة أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار في المستقبل 2018.
أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار في 2018 للحصول على المزيد من الأرباح في التداول أو الاستثمار كريبتوكيرنسي جديدة كثيرة. في الأساس كريبتوكيرنسي هو العملة الافتراضية أو الناس المال سوف تتداول لمربحة كسب المال في المستقبل. الآن هذه الأيام أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار 2018 أو 2017 و هيليب.
مؤشر التنبؤ بمؤشر الفوركس وتوقيته 2018.
مؤشر التنبؤ الفوركس V2.0: إذا كنت تريد المال الكبير في عام 2017 ثم مؤشر الفوركس توقيت التنبؤ أفضل اختيار للإشارات سوق الاتجاه اليومي. أعطي 90٪ مراجعة جيدة لنظام بيديكاتور النقد الاجنبى. في الفوركس شمعة التنبأ تحميل مجاني يمكنك الحصول على & هيليب؛
تحميل الفوركس مؤشر دفعة الربح مجانا.
الفوركس تعزيز الأرباح الفوركس مؤشر دفعة أفضل ل Meta4 أو MT5 الرسم البياني التداول. مصفوفة الربح الفوركس تعطيك يوميا شراء أو بيع إشارات للتداول اليومي في جميع أزواج العملات في السوق. بروفيت دفعة الموالية تعطيك سطرين في الرسم البياني و هيليب.
شم وسيط الغش في الصين كسر كل سجل التاريخ.
شم الصين: هل تعرف شم وسيط الذهاب الفضيحة مع كل عميل في الصين & # 8230؛ .. في الصين العديد من العميل سم شم لا تحصل سحب الخاصة واللجنة يب الشهرين الماضيين. بعض العملاء أيضا تقرير شرطة الصين عن وثيقة شم وسيط & هيليب؛
تحميل أفضل مؤشر الاتجاه mt4 صحيح لا ريبينت مجانا.
مؤشر الاتجاه mt4 مع عدم إعادة رسم السهم لشراء أو بيع إشارات تعطيك اليومية العديد من النقاط الخضراء. أفضل مؤشر الاتجاه أبدا تفقد مرة أخرى في جميع العملات أو الذهب في أي وسيط mt4 أو mt5 مع طويلة أو قصيرة و هيليب؛
تحميل أفضل مستشار الفوركس الخبراء مجانا (إي) mt4.
الحصول على مستشار الخبراء مجانا ل mt4 أو mt5 تجارة السيارات. كنت تريد التداول عبر الإنترنت دون دليل MT4 وأنا سوف اقول لكم أفضل طريقة ل MT4. تجارة السيارات هو أكثر من اللازم بكثير من العمل اليدوي كنت تتداول أي المدفوعة في & هيليب؛
(تحميل أفضل الماسحات الضوئية نمط التوافقي) مؤشر mt4 مجانا.
اليوم الماسحات الضوئية التوافقية وسوف أشاطركم مع الرسم البياني نمط مؤشر mt4. استراتيجية التداول متناسقة أفضل للتداول على المدى الطويل مع مؤشرات سلخ فروة الرأس .. كيفية استخدام الماسحات الضوئية نمط التوافقي إلى أقصى حد من قدرتها على & و هيليب؛

Comments