الخيار التداول الملك


ثنائي الغش الخيار.


تداول الخيارات الثنائية مع وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم هو القمار في الأساس. لا يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية، ويستند العديد من السماسرة في الملاذات الضريبية أو أماكن مثل جزر مارشال، سانت فنسنت و # 8217، ق سيشيل أو فانواتو.


وهذا يسبب كثير من الناس على تحمل جميع الخيارات الثنائية هي الحيل، ولكن الحقيقة ليست كل الوسطاء هي الحيل. التداول مع مرخص & أمب؛ وسيط منظم هو الشيء الذكي للقيام! اقرأ عن الوسطاء المنظمين هنا.


الآلي الروبوتات & أمب؛ أنظمة التداول.


يقدم معظم الوسطاء نوعا من إشارات التداول لعملائهم. هناك عدد قليل من السماسرة الذين لديهم في الواقع برامج إشارات التداول. لدينا العديد من المقالات حول الروبوتات خيار ثنائي وإشارات انظر هنا.


يمكنك قراءة مراجعات أكثر تفصيلا من وسيط على الغش وسيط. هناك سوف تجد استعراضات من السماسرة خيار الخيارين المشروعة واحتيال.


في الآونة الأخيرة، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة إدراج الخيارات الثنائية في قائمة الأدوات المالية التي تقع ضمن اختصاص خدمات الاستثمار والأنشطة وقانون الأسواق المنظمة. يمكنك العثور على قائمة كاملة من شركات الاستثمار هنا.


هنا اقتباس من واحد وسطاء الخيارات الثنائية الموقع.


مثل العديد من الصكوك الأخرى التي تأخذ قيمتها على أساس قيمة الأصول الأساسية، الخيارات الثنائية ليس لها تبادل مركزي التي يتم تداولها. يبيع الوسطاء العقود مباشرة إلى المشترين دون مشاركة طرف ثالث، والمعروف في العالم المالي بأنه التداول دون وصفة طبية. وبما أن الخيارات الثنائية تتداول بشكل حصري تقريبا عبر الإنترنت، فإن ذلك يسمح للسماسرة بأن ينشئوا أنفسهم في مناطق ذات أنظمة مالية مواتية. فعلى سبيل المثال، يوجد العديد من الوسطاء في قبرص التي لديها معدل ضريبي منخفض. بخلاف السياسات الضريبية المحلية، هناك القليل من التنظيمات لتداول الخيارات الثنائية. منصة من دون وصفة طبية ومواقع وسيط مختلفة تعمل معا ضد تنفيذ أي لوائح حقيقية.


فمن الضروري أن الشخص الذي يفكر في تداول الخيارات الثنائية لا أبحاثهم قبل إعطاء وسيط أموالهم. ببساطة عن طريق إجراء بحث وقراءة نقدية للوسيط معين، يمكن للتاجر ضمان أن يتم الاحتفاظ أموالهم بشكل آمن ومسؤول.


هذا الوسيط هو أقول لك أن لا فتح حساب مع شركة الخيارات الثنائية الوساطة، إلا إذا كنت تحقق من أن لديهم سمعة طيبة.


اثنين من القضايا التي تأتي باستمرار مع وسطاء الخيارات الثنائية هي:


هل تسمح لك بسحب أرباحك؟ هل اقتباساتهم صحيحة؟


على سبيل المثال، إذا كنت تضع رهان على ور / أوسد. ما السعر الذي يقتبسونه؟ هل هو نفس السعر الذي تراه على سم غلوبيكس، وسطاء التفاعلية، فكسم؟ كل وسيط يشكلون أسعارهم الخاصة. عند تداول الخيارات الثنائية على السهم. هل يستخدم الوسيط بياناته الخاصة؟ هل يأخذون اقتباسات من بورصة نيويورك، نيمكس والتبادلات الإلكترونية أو من نظامهم الداخلي.


هنا هو ما يكتبه العديد من الوسطاء في إخلاء المسؤولية عن أسعار السوق.


إن أسعار الخيارات المعروضة على المنصة هي أسعار إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في، وربما لا تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.


عند قراءة التعليقات من المهم أن تعرف من هو كتابة الاستعراض. كنت أفضل حالا التحدث مع الأصدقاء الذين لديهم فعلا حساب مع هذا الوسيط وكان لديهم تجربة تداول المال الحقيقي معهم قبل أن تقرر فتح حساب.


في 6 يونيو 2018 وضعت سيك الولايات المتحدة من تنبيه المستثمر بشأن الحيل الخيار الثنائي. قراءة التنبيه بأكمله على موقع المجلس الأعلى للتعليم هنا.


أحدث فحص لدينا في أبريل 11th 2018، يظهر أكثر من 200 مختلفة ثنائي الخيار وسطاء، مع العديد من الحيل لا تزال نشطة. انظر القائمة الكاملة أدناه.


لم نتمكن من التحقق من أن جميعهم لا يزالون في طور التشغيل ولكن الذين لديهم روابط تتداول بنشاط.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


الخيار الملك الاستعراض.


الخيار الملك كان وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة التي يملكها الخيار المتقدم كبيتل، التي لاحظنا لأول مرة في نوفمبر من عام 2018.


مراجعة أوبتيونكينغ.


الخيار الملك يستخدم منصة تداول الخيارات الثنائية يسمى نظام التداول الباندا. البرنامج يسمح للتجار اليوم والمستثمرين للتجارة & # 8220؛ خيارات فرط & # 8221 ؛، 30 & أمب؛ 60 خيارات ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق و 10 خيارات دقيقة. كما تتوفر خيارات عالية / منخفضة، لمسة واحدة ومجموعة.


تختلف العائدات على الخيارات الثنائية اعتمادا على الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية. تتراوح هذه النسبة من 60٪ إلى 81٪. وشملت في برنامج التداول هو متابعة & أمب؛ نسخ الميزة. وهذا يعطي التجار القدرة على نسخ الصفقات من أشخاص آخرين أو لمتابعة (تكرار) الصفقات التاجر.


موقع الملك الخيار متاح فقط باللغة الإنجليزية، ولكن برنامج التداول متاح أيضا باللغات الألمانية والفرنسية والإسبانية والعربية والروسية.


ربما كنت وجدت أوبتيونكينغ من نظام التداول وهمية مثل تيسلر التطبيق.


هذه النظم لا كسب المال، وهي مجرد عملية احتيال. يمكنك ان ترى البرامج الحقيقية هنا.


رخصة أوبتيونكينغ.


عندما كنت مقارنة مختلف وسطاء خيار ثنائي على الانترنت، أول شيء المستثمرين الحقيقيين الاختيار، هو للحصول على ترخيص ساري المفعول. ويمكن الحصول على الترخيص من سيسيك وهو المنظم المالي الأوروبي في قبرص، من كفتك في أمريكا، أو من أسيك في أستراليا.


في 6 يونيو 2018، كتب سيك الولايات المتحدة تنبيه المستثمر بشأن وسطاء احتيال الخيار الثنائي. قراءة التنبيه بأكمله على موقع المجلس الأعلى للتعليم هنا.


معرفة أي الوسطاء يحملون رخصة للعمل كوسيط مرخص على صفحة الوسطاء المنظمة.


عند مراجعة أوبتيونكينغ، نحن لا نرى ترخيص السماسرة على موقعه على الانترنت.


معلومات الاتصال.


الخيار ملك مملوكة من قبل الخيار المتقدم كبيتل. عنوانهم: P. О. بوكس 1823، كينغستون، VC0100 St. فينسينت & أمب؛ الغرينادين. رقم هاتفهم هو: الولايات المتحدة (888) 259-6885 وكندا: (647) 258-5439. عنوان البريد الإلكتروني للدعم هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. الموقع الرسمي: أوبتيونكينغ.


الخيار الملك الخيارات الثنائية وسيط.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


ألي إنفست ريفيو.


ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تقدم للعملاء حزمة شاملة وبأسعار تنافسية. وسيط لديه أساس قوي للمستقبل مع منصة ترادكينغ الحية استجابة والوالد الجديد، ألي المالية.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 21 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


بعد التشغيل كوسيط مستقل على الانترنت لأكثر من 10 عاما، تم الحصول على تراديكينغ من قبل ألي المالية في أبريل 2018 ل 275 مليون $. اليوم، في عام 2017، لا تزال تراديكينغ تعمل كعلامة تجارية مستقلة تحت مظلة علي. وسيظل الوسيط يركز على تزويد العملاء بخصومات مخفضة دون التضحية بتجربة سلسة للعملاء.


على الرغم من أن العديد من التآزر يخطط ل ترادكينغ في المستقبل - على سبيل المثال، لا يمكن أن تنتظر أن يكون بلدي حساب الادخار عالية الغلة مرتبطة مع حسابي تراديكينغ الشخصية - تجربة تراديكينغ لا تزال لم يمس اعتبارا من فبراير 2017.


أوبديت 05/12/17 - تم تغيير ترادكينغ رسميا اسمها إلى ألي انفست وجميع حسابات الوساطة تم ترحيلها إلى موقع ألي.


العمولات والرسوم.


في تراديكينغ، تداول الأسهم العادية هي 4.95 $، مع تداول الخيارات بتكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى $ .65 لكل عقد. في السنوات الماضية، كان تراديكينغ المنافسة من وسطاء الخصم الأخرى. ومع ذلك، مع أوبتيونشوس $ 4.95 لكل التسعير التجارة حاليا في خطر بسبب اكتساب الشركة من قبل إتراد، الذي يتقاضى 9.99 $ في التجارة، في 2018 ترادكينغ التسعير القائم على القيمة يضيء.


تداول الأسهم العادية جانبا، لن يجد تجار الأسهم بيني هيكل العمولات ترادكينغ مثالية لأن الأسهم التي تبلغ قيمتها أقل من 2 $ تكلف 4.95 $، بالإضافة إلى $ 0،01 للسهم الواحد (ما يصل إلى 5٪ من القيمة التجارية). كما أن تراديكينغ لا تقدم حاليا أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.


شيء واحد لم أكن أحب على موقع ترادكينغ هو عملية وضع التجارة. بدلا من تذكرة التجارة الكل في واحد، ترادكينغ لديها أكثر من اثني عشر صفحات تذكرة التجارة منفصلة، ​​مما يجعلها غير مريحة. لحسن الحظ للعملاء على الرغم من ذلك، تذكرة التجارة المقدمة على منصة جديدة ترادينغ ليف هو أعلى بكثير، وأنا أوصي باستخدامه بدلا من الموقع.


خدمة الزبائن.


كما هو الحال في السنوات السابقة، من الطرق الثلاث اختبرنا لدينا 2017 استعراض - الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية - كان الدعم عبر الهاتف، مرة أخرى، وأضعف وسائل الاتصال ترادكينغ ل. على الرغم من أن أوقات الاستجابة كانت جيدة، مع اتصال 70٪ من مكالماتنا في أقل من دقيقة، فإن ممثلين لم يكن انطباعا قويا، على الرغم من حقيقة أنها كانت على دراية ودية. على وجه التحديد، على اثنين فقط من الاختبارات لدينا عشرة لم مختبراتنا الخاصة ترك "عظيم" الكلي صافي المروج النتيجة لدعوة. أنجزت تراديكينغ 10 من أصل 16 وسطاء للحصول على الدعم عبر الهاتف.


كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس.


كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس. في نهاية المطاف، ترادكينغ مرة أخرى انتهى مع تصنيف أربع نجوم لخدمة العملاء. جيد ولكن ليس "عظيم".


سهولة الاستخدام هي فئة تشمل مساحة كبيرة جدا. من تسجيل الدخول إلى التنقل في الموقع، ووضع التجارة، وإدارة تفضيلات الحساب، وإجراء البحوث، انها عن الخبرة الكاملة. وقد واجهت تراديكينغ عدة تحديات في الماضي. من عملية تسجيل الدخول، والتي لا يزال يطلب منا الإجابة على الأسئلة الأمنية، على الرغم من أننا قد فحصت أن يكون تذكر معلوماتنا، للتنقل في متاهة الملاحة الثلاثي للموقع، انها رحلة الخام.


لا تزال موجودة حاليا في منطقة منفصلة، ​​تراديكينغ لايف لا يمكن أن تأتي قريبا بما فيه الكفاية.


لحسن الحظ، تقوم ترادكينغ بتصحيح معظم نقاط الألم هذه مع موقع ترادكينغ ليف الجديد 100٪ استجابة، الذي بدأ في عام 2017. لا يزال حاليا في منطقة منفصلة، ​​لا يمكن أن ترادكينغ ليف يأتي قريبا بما فيه الكفاية. وقد تحسنت كل شيء عن تجربة العميل. ونقلت الجري في كل مكان، ويمكن وضع الصفقات من أي صفحة باستخدام تذكرة التجارة الشريط الجانبي الأيمن. لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل يستفيد من البلاط مماثلة لمنتجات ميكروسوفت. حتى أوامر الرصد، وسحب ونقلت، وتقييم أداء محفظة تم تحديثها بشكل خلاق.


المنصات والأدوات.


كان ترادكينغ ليف في البداية ضعيفا قليلا في مجالات التخطيط والخيارات؛ ومع ذلك، وذلك بفضل التحديثات التي أجريت في عام 2018، وقد تم تعزيز كل من. الرسوم البيانية على نحو سلس، وسهلة لتعديل، وتشمل الآن 10 أدوات الرسم، فضلا عن 84 المؤشرات الفنية المختلفة. كلا التهم هي تحسين الوحش على اثنين وثلاثة، على التوالي، عدنا في العام السابق.


مع خيارات في ترادكينغ لايف، تم إعادة صياغة الأرباح والخسائر (P & L) المخططات تماما في عام 2018 ولم تعد تعاني من أخطاء الأمن جافا التي كانت مسكون لنا مرة واحدة أثناء الاختبار. بدلا من ذلك، P & L المخططات هي الآن نظيفة، للتخصيص، وتدفق بشكل جيد للغاية مع بقية عملية البحث. ويشتمل التحليل العميق الآن أيضا على المرونة التي تمكنه من تقييم المواقف النظرية مع المواقف الحية.


في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين.


في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين. أولا، والكي من تجربة المشاهدة يجب أن تكون أولوية ل تراديكينغ - سطح المكتب نظيفة، ولكن لا يزال عرض الهاتف الذكي يحتاج بعض القرص واجهة المستخدم. ثانيا، وظيفة البحث في الموقع الرئيسي لم تقدم بعد لاول مرة. ثالثا، إضافة بعض المزيد من الوظائف لجولة خارج أنشطة العميل الأساسية، ثم دفع ليف إلى الأضواء كخبرة الافتراضي لكل عميل يجب أن يكون بلا شك هدف تراديكينغ # 1 لعام 2017.


ملاحظة نهائية حول منصات وأدوات ترادكينغ. وذلك بفضل الاستحواذ على مب ترادينغ في عام 2018، سيحصل العملاء في نهاية المطاف على الوصول إلى منصة التداول النشطة سطح المكتب مب التداول. للحصول على نظرة أعمق على المنصة، اقرأ مب ريادينغ ريفيو وانتقل لأسفل إلى قسم بلاتفورمز & تولس.


بالمقارنة مع السماسرة الآخرين مع تسعير مخفضة مماثلة، ترادكينغ هو تقديم هو الأفضل. ترادكينغ يقوم بعمل جيد جدا من جلب البصريات والتحليل التفاعلي في تجربة البحث. سواء تحليل الأرباح أو المعاملات الداخلية، والرسوم البيانية لها تراكب التي تحدد النقاط الرئيسية، الأمر الذي يجعل تجربة أكثر ثاقبة بكثير من يحدق في البيانات على التوالي. ومع ذلك، يمكننا أن نفعل دون إعلانات لافتة عشوائية تعزيز المنتجات تراديكينغ ل.


ونحن نقدر أيضا التفاصيل الدقيقة، مثل تضمين عمود الاتجاهات عند قراءة بيان الدخل للشركة، الميزانية العمومية، أو التدفقات النقدية. ويشمل تراديكينغ أيضا مخطط مقارنة الأقران لبحوث الأسهم، لمسة لطيفة أخرى لم يتم العثور عليها مع وسطاء الخصم الأخرى. يمكن للعملاء حتى تحميل جداول البيانات التسعير التاريخية لأي أمن.


وأخيرا، توفر تراديكينغ تقريرا بحثيا واحدا فقط من طرف ستاندرد آند بورز. مع عرض الصفقات مخفضة، لا يمكن تقديم تقارير متعددة طرف ثالث لأن التكلفة هي ببساطة عالية جدا. وبالنظر إلى أن ما يقرب من جميع المنافسين خصم قريب ترادكينغ لا توفر أي تقارير على الإطلاق، وهذا أمر جيد معي.


الملاحظات الأخرى.


للتداول المحمول، تقدم تراديكينغ العملاء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الهاتف الذكي، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. تطبيقات لائق وتشمل الوظائف الأساسية اللازمة لمراقبة فعالة محفظة واحدة والتجارة على الذهاب، لكنها لا تبرز خلاف ذلك. مع ترادكينغ يعيش يجري تصميمها للأجهزة النقالة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ونحن نتصور تراديكينغ هو الذهاب إلى نهاية المطاف إما غروب الشمس تطبيقاتها النقالة لصالح ترادكينغ لايف أو تقرر لدعم التطبيق واستثمار المزيد من الموارد في التحديثات. انظر: أفضل الوسطاء للتجارة المحمول.


مجتمع ترادكينغ، شبكة التاجر، يسمح للعملاء لتبادل صفقاتهم الحقيقية، وكتابة الملاحظات حول لماذا جعلوها، والتفاعل مع بقية المجتمع من خلال بلوق والمنتديات والمجموعات. في حين كانت المنطقة نشطة في أواخر 2000s، على مر السنين، والعملاء وجدت مصالح أخرى. تويتر، ستوكتويتس، وغيرها من الشبكات الاجتماعية المالية تسيطر الآن على المشهد الاجتماعي. في حين دائما من الصعب ترك، ترادكينغ هو على الارجح أفضل قبالة لغروب شبكة التاجر لصالح نهج أكثر حداثة اليوم للتجارة الاجتماعية. هذا، أو أنها تحتاج إلى جعل استثمار جدي لإعادة إثارة اهتمام العميل.


افكار اخيرة.


على مدى السنوات الثلاث الماضية، قد تضررت تراديكينغ نفسها عن طريق نشر مواردها التنمية والقيادة رقيقة جدا. اقتناء المنافسين والتوسع في خطوط أعمال جديدة مثل المشورة المهنية (انظر لدينا استعراض ترادكينغ المستشارين) ينتقص من تطوير ترادكينغ لايف وتحديد القضايا سهولة الاستخدام الموقع مثل الملاحة وتسجيل دخول العميل. ليس ذلك فحسب، تم الحصول على تراديكينغ نفسها من قبل ألي المالية في عام 2018، والتي، كما يمكن للمرء أن يتوقع، تناولت الموارد.


تسببت هذه الآلام المتنامية في التأخير ولكنها كانت خطوات ضرورية في الجهد الطويل الأجل للتطور وتوفير تجربة رائعة. مع اتجاه واضح جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية ألي المالية والموارد وراء ذلك، وأنا متفائل 2017 سيكون أفضل عام حتى الآن للعملاء تراديكينغ.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


فيس بوك.


ديلوار يفتح الباب لنا في عالم ثنائي والتجارة في ...


ثنائي الخيار الملك نظام التداول.


مرحبا إق الخيار التجار، # الملك هو العودة.


الليلة أنا م ستعمل الافراج عن فيديو جديد. لها للجميع.


من فضلك لا تجنب دروسي. العملية e لهم على حساب تجريبي وسترى آثار استراتيجية الملك بلدي.


سوف تحصل على بلدي فيديو جديد هنا الليلة.


ثنائي الخيار الملك نظام التداول.


الحق الآن أنا الحصول على حوالي 0.012 بيتكوين كل يوم من 60.7 / ث التعدين. وحصلت على العديد من الانسحاب أيضا. الآن، أنا م تخطط لشراء في المجموع 110 / ث. بيتكوين بالفعل تلمس السعر المتوقع في غضون وقت قصير جدا. لذلك، وسوف أفعل هذا ..


يمكنك كسب بيتكوين مثلي.


بيتكوين الألغام من هنا.


ثنائي الخيار الملك نظام التداول.


الأصدقاء، التداول في السوق منخفضة الحجم في إق أوبتيون بلاتفورم ليست سهلة على الإطلاق.


لكنني سأظهر في فيديو اليوم كيفية التداول في السوق منخفضة الحجم ..

Comments