تداول العملات الأجنبية على الانترنت إنفستوبيديا


ابدء.
البدء في تعلم أساسيات تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
ما هو التداول عبر الإنترنت؟
التداول عبر الإنترنت هو في الأساس فعل شراء وبيع المنتجات المالية من خلال منصة التداول عبر الإنترنت. وعادة ما يتم توفير هذه المنصات من قبل وسطاء على شبكة الإنترنت، وهي متاحة لكل شخص واحد الذي يرغب في محاولة لكسب المال من السوق.
معظم الوسطاء، مثل إيفوريكس، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. في حين أن تداول أسهم مثل جوجل أو شراء وبيع السلع مثل الذهب أو الفضة قد تكون مألوفة تماما، اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة على مدى العامين الماضيين بسبب بعض من السمات الرئيسية.
ما هو الفوركس؟
لجعل هذه البساطة، تخيل أنك تستعد لرحلة إلى نيويورك وتبادل 500 يورو إلى الدولار. بعد أسبوع، يتم إلغاء رحلتك للأسف وتقرر تغيير دولار الخاص بك مرة أخرى إلى اليورو. والمثير للدهشة، أنت في نهاية المطاف مع 505 يورو: ربح 5 يورو!
ويعرف ذلك بتجارة مربحة في النقد الأجنبي. كنت قد اشتريت في البداية الدولار بسعر معين، وخلال الأسبوع الذي تلاه، ارتفعت قيمة الدولار مقابل قيمة اليورو.
دون حتى معنى للقيام بذلك، تمكنت من تحقيق ربح صغير كما كنت اشتريت دولار الخاص بك بمعدل منخفض وبيعها مرة أخرى بمعدل أعلى - الهدف من أي تجارة ناجحة.
في الوقت الحاضر، ليست هناك حاجة للذهاب إلى البنك أو مكتب البريد، أو حتى ترك منزلك لهذه المسألة - يمكنك ببساطة التجارة عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف المحمول.
كما ذكر أعلاه، من كف يدك يمكنك تداول الفوركس، والتي تشمل العملات مثل الدولار أو اليورو، ومجموعة متنوعة من السلع مثل الذهب أو النفط وحتى مؤشرات السوق الرئيسية.
فيما يلي بعض الأمثلة على المنتجات التي يمكنك تداولها مع إيفوريكس:
لا يجب أن تكون محترفا في التداول عبر الإنترنت. يمكنك فتح صفقة عن طريق تحديد منتج، كمية واتجاه، وإغلاقه إذا كانت صفحتك في الربح في أي وقت تختاره.
انخفاض الهوامش على كل صفقة.
مع إيفوريكس يمكنك فتح الصفقات مع بعض من أكثر فروق تنافسية في هذه الصناعة!
على رأس لدينا فروق منخفضة، ونحن نحرص على عملائنا من خلال تزويدهم المزيد من الحملات الخصم انتشار!
التداول بالديون.
عادة، إذا كنت تشتري بسعر منخفض وبيع بمعدل أعلى -
ثم سوف تجعل الربح. ومع ذلك، إذا كنت تستثمر مع كمية صغيرة فقط، فإن الربح الذي يمكن أن تجعل ستكون أيضا صغيرة نسبيا. من خلال التداول مع إيفوريكس يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 400: 1.
عند استخدام الرافعة المالية يمكنك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك وزيادة الربح في وقت واحد.
محتمل. بدلا من 5 يورو الربح الذي قمت به عند تبادل 500 يورو الخاص بك إلى الدولار والظهر، هل يمكن أن تحقق ربح يصل إلى 2000 يورو.
يرجى ملاحظة أنه في حين التداول مع الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، فإنه يمكن أيضا أن تعمل ضدك وتسبب خسائر أعلى. فقط تذكر أنه مع إيفوريكس لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت تستثمر!
كيفية فتح صفقة.
ويشمل فتح التجارة ثلاث خطوات:
اختيار أداة، أدخل حجم صفقة الخاص بك.
ثم انقر على شراء أو بيع.
الحصول على يشعر من التداول مع محاكاة فريدة من نوعها.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن تخصيص لدينا و.
منصات التداول المتقدمة هنا.
3 طرق للبدء.
ما الذي يجب أن تستثمر فيه؟ سؤال جيد!
بعض الناس يختارون استثمار معين يعتمد على العواطف أو يذهب وفقا لتوصية صادرة عن صديق. قد يختار آخرون اتباع نصيحة مستشار الاستثمار أو اتخاذ قرار بناء على تلقاء أنفسهم.
مهما قررت الاستثمار في، فإننا ننصح بشدة اتخاذها ببطء وحذر. يمكنك حتى استخدام بعض من لدينا التعليمية.
المواد لتحسين المعرفة التداول الخاصة بك.
عملائنا يميلون إلى البدء في واحدة من الطرق التالية:
ممثل، حيث يمكنك.
أوتوديداكتس، حب القراءة و.
ولديهم تجربة تداول شخصية. افتح حسابا.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

هل لديك رأي حول الذهب؟
تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا البداية الصغيرة: التجارة الآن مع حساب قياسي 50 $.
ميتاترادر ​​4.
MT4 يدمج بسلاسة مع شركائنا لا التعامل التعامل مع الفوركس مكتب. فكسم يقبل جميع مناطق العد، بما في ذلك اسكالبينغ مناطق العد.
التجارة مع 50 $ فقط.
الحساب القياسي يتيح لك بدء صغيرة وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة الحق من البداية.
افتح حسابا.
كسب 5٪ معدل العائد السنوي الثابتة.
فتح حساب مع فكسم الأسواق وكسب 5٪ معدل الفائدة السنوية الثابتة على أموالك. يتم دفع الفائدة شهريا. تطبق الشروط.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.
AUS200 GER30 NAS100 SPX500.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروق السعر المرجح مرجحة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2018 إلى 30 سبتمبر 2018. أرقام الفروقات هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
تجربة لا قيود تجارية ولا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.
فوركس و كفد بيانات السوق.
حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.
تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: فوركس فوريكس و كفد بروفيدر.
في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: فروقات الأسعار الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من مزودي أسعار فكسم. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تعليمات الخبراء من إنفستوبيديا.
دورات ذاتي الخط، على الانترنت التي توفر على رأس العمل المهارات - كل من الرائدة في العالم في مجال التمويل والاستثمار التعليم.
التحليل الفني.
تعلم التحليل الفني الأساسي والمتقدم، ومهارات القراءة الرسم البياني، والمؤشرات الفنية تحتاج إلى تحديد والاستفادة من.
تصبح التاجر اليوم.
تدريب شامل يوم تاجر من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة. تعلم التجارة في أي سوق، على الانترنت وفي الخاص بك.
النماذج المالية.
تعلم وإتقان النمذجة المالية مع مشروع فريد من نوعه على الانترنت مقرها تدرس من قبل المهنية المالية الذي خدم.
الاستثمار للمبتدئين.
تعلم أساسيات الاستثمار، وكيفية البدء في إدارة محفظتك، والحد من المخاطر، واتخاذ قرارات ذكية.
خيارات للمبتدئين.
دروس خيارات مباشرة والتدريب، وتعليمك استراتيجيات حقيقية لزيادة اتساق العائدات ووضع احتمالات في الخاص بك.
العثور على قيمة كبيرة الأسهم.
تعلم للتغلب على السوق من خلال فهم القيمة الحقيقية للأسهم والاستفادة من سعره.
البحوث والتجارة مثل الايجابيات.
تعلم التحليل السريع للاستثمار مثل مدير صندوق التحوط.
إكسل للتمويل.
التدريب المهني الذاتي لتعلم ميكروسوفت إكسيل للعالم المالي. ماجستير التنسيق، الصيغ، تحليل البيانات، والنمذجة المالية واحد.
التمويل الشخصي للخريجين.
تعلم كيفية الميزانية أموالك، والتغلب على الديون والتوازن بين المدخرات والاستثمارات.
كريبتوكيرنسي للمبتدئين.
إذا كنت تستثمر في كريبتوكيرنسي، والتفكير في الاستثمار في ذلك، أو ترغب فقط في فهم ظاهرة كريبتوكيرنسي اليوم.
تداول الأسهم بيني.
تعلم كيفية تقييم وتداول الأسهم بيني بشكل صحيح، بغض النظر عن مستواك في تجربة التداول.
تعلم في وتيرة الخاصة بك، ومن أي مكان.
الوصول إلى الدورات في أي وقت وفي أي مكان، وتذهب من خلال دوراتنا على الانترنت بأسرع أو ببطء ما تحتاج إليه.
مشورة الخبراء في سهل الإنجليزية.
يتم تدريس كل دورة من قبل خبير في الميدان اختارهم إنفستوبيديا - وتسليمها في سهلة المتابعة، وقابلة للتنفيذ اللغة.
مدعومة وبنيت من قبل إنفستوبيديا.
التعليم العملي، والأدوات أثناء العمل والتدريب، والخبرة التي تتوقعها من إنفستوبيديا.
دخولتسجيل.
أكاديمية إنفستوبيديا.
سجل الدخول إلى حسابك للدخول إلى الدورات التدريبية.
أكاديمية إنفستوبيديا.
إنشاء حساب للدخول إلى الدورات التدريبية.
تحقق للوصول إلى هذه الدورات على الانترنت على الفور.

إنفستوبيديا فوركس سيمولاتور.
إنفستوبيديا الفوركس محاكي مراجعة من قبل خبراء تداول الأسهم، كل شيء عن إنفستوبيديا الفوركس محاكاة منصة التداول عبر الإنترنت، معرفة ما هو إنفستوبيديا فوركس محاكاة التطبيق.
ما هو إنفستوبيديا.
إنفستوبيديا هو موقع مالي أمريكي مقره في مدينة نيويورك يركز على استثمار التعليم والأخبار المالية. تم إنشاء الموقع من قبل كوري واغنر وكوري يانسن في ادمونتون، ألبرتا. ركز واغنر على تطوير الأعمال و R & أمب؛ D، وركزت يانسن على التسويق والمبيعات. وقد استقطب الموقع حوالي 2،500،000 مستخدم شهريا، وقدم قاموس مالي شعبي يحتوي على أكثر من 5،300 مصطلح من التمويل الشخصي والمصارف والمحاسبة. كما قدمت الآلاف من المقالات المتعمقة من قبل خبراء ماليين ومحاكاة تداول الأسهم.
ما هو إنفستوبيديا الفوركس محاكي التطبيق.
إنفستوبيديا ستوك محاكي هو منصة التداول الأسهم عبر الإنترنت لتعلم التداول مع المال الظاهري للتحضير للعالم الحقيقي للاستثمار في أسواق الأسهم.
بواسطة إنفستوبيديا محاكي يمكنك شراء أو بيع الأسهم مع المال الظاهري وتصبح مألوفة مع الاستثمار في أسواق الأسهم على الانترنت.
التطبيق إنفستوبيديا محاكي مجاني لكل واحد وتحتاج فقط للتسجيل والحصول على تعليمات لتحميل التطبيق إنفستوبيديا محاكي لالروبوت وفون أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
ما هو وسيط الأسهم.
يقدم وسطاء الخدمات الكاملة المجال الكامل لمعارفهم وخبراتهم من الاستثمارات، وكذلك المشورة المستقبلية حول الوضع المالي الخاص بك، في حين أن وسيط الخصم يقوم فقط الصفقات ولا تتعلق له أو نفسها مع المستقبل المالي الخاص بك. ويدفع كلاهما عن طريق رسوم أو عمولات على أساس تاريخ التداول الخاص بك، ولكن من الواضح أن تدفع أكثر للوسيط خدمة كاملة لأنها تفعل الكثير بالنسبة لك أكثر من مجرد تداول الأسهم.
والوسيط المرخص له مرخص لشراء وبيع الاستثمارات فقط بعد اجتياز سلسلة من الاختبارات والموافقة عليها من قبل أي سلطة الترخيص موجودة. في بعض البلدان، لا توجد هيئات تنظيمية حكومية تتعلق بتداول الأسهم عبر الإنترنت، لذلك تأكد من أنك تعرف.
بنفسك مع القوانين المحددة التي تعمل بموجبها شركات الوساطة في بلدها الخاص قبل أن توافق على استخدام خدمات وسيط موجود في أي بلد أجنبي. في الولايات المتحدة، معظم الوسطاء حاصلون على درجة البكالوريوس في التسويق أو التمويل أو بعض المجالات الأخرى ذات الصلة، وتشرف عليها لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك).

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت إنفستوبيديا
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments