بدء عمل تداول الفوركس


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


كيفية بدء تجارة الفوركس الأعمال وتكون ناجحة تجارة الفوركس منظم في عام 2018.


تداول الفوركس كنشاط تجاري: كيف تبدأ؟


أنا مروحة كبيرة من التعلم المستمر (كيزن) & # 8211؛ وأعتقد أنه من أجل أن يكون رجل أعمال ناجح، تحتاج إلى معرفة باستمرار عن كل شيء & # 8211؛ حتى تحتاج إلى إعادة النظر في الأساسيات، وبعض من أكبر الأسرار في نجاح المشاريع الخاصة بك غالبا ما يكمن في الأساسيات.


في مجال تداول العملات الأجنبية، ما يجعل بعض الناس كسب الملايين في حين أن البعض الآخر يفقد الملايين غالبا ما تكمن في مفتاح واحد: لتكون ناجحة، تحتاج إلى التعامل مع تداول العملات الأجنبية باعتبارها الأعمال التجارية. وبعبارة أخرى، عندما تريد أن تقفز إلى تجارة الفوركس، وعلاجه تماما مثل عند بدء أي نوع من الشركات. الاعتماد على الحظ ليس مثاليا، لأنه إذا كنت التجارة على أساس الحظ، فأنت لست تاجر الفوركس أو الفوركس صاحب الأعمال التجارية. كنت مقامر محترف.


مع تلك التي يقال، تحتاج إلى المستوى المناسب من المعرفة لإنجاز الأمور. دعونا نأخذ متجر الكيك كمثال. إذا كنت تفتح متجر كعكة، تحتاج إلى إتقان المهارات & # 8211؛ كيف تقوم بعمل الكعك. ثم تحتاج إلى إتقان الفنون من صنع الكعكة، وتحويل الخاص بك كان هناك القيام به، أن كعكة في فريدة من نوعها، وأفضل من كعكة المنافسين الخاصة بك. أن & # 8217؛ s متفوقة تطوير المنتجات.


في تداول العملات الأجنبية، تنطبق نفس الأشياء أيضا. من أجل كسب المال من أنشطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، عليك أن تفعل ما يفعله متجر كعكة: تعلم أساسيات وشحذ المهارات الخاصة بك عن طريق تطوير باستمرار المنتج الخاص بك، بطريقة يمكنك وضع تقنيات التداول الفوركس الخاصة جدا أن تسمح لك للحد من مخاطر فقدان المال وتغلب على السوق بطريقة أو بأخرى. مرة أخرى، أن & # 8217؛ s متفوقة & # 8220؛ المنتج & # 8221؛ تطوير.


الشروع في العمل في تجارة العملات الأجنبية: بعض النصائح.


الآن & # 8211؛ هل أنت مستعد لبدء عمل تداول الفوركس؟ اسمحوا & # 8217؛ ق تفعل ذلك! وإليك بعض النصائح التي يمكنني التفكير بها لمساعدتك على البدء في الطريق الصحيح:


1. تعلم التجارة، واكتساب الخبرة.


يمكنك البدء من قبل غوغلينغ للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية. تأكد من أخذ النصائح من مواقع الويب ذات السمعة الطيبة. يجب عليك أيضا النظر في اتخاذ دورات التداول الفوركس عبر الإنترنت لتجهيز جيدا نفسك.


تعلم أساسيات تداول الفوركس مفيدة دائما، ولكن الصفقة الحقيقية لن تحدث إلا إذا بدأت التداول. لا تقلق، يمكنك انطلاق مجانا. ماذا؟


تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب الممارسة الحرة مع موقع تداول الفوركس شعبية. يمكنك عادة الوصول إلى نفس النظام المستخدم في عمل تداول الفوركس الحقيقي، ولكن لا تستثمر أموالك الحقيقية. بدلا من ذلك، يتم إعطاء كمية معينة من & # 8220؛ ظاهري & # 8221؛ المال يمكنك استخدامها لممارسة.


مع اكتساب الخبرة، سيكون لديك ثقة أفضل (أو، والبعض الآخر مجرد التراجع عن القول بأن تداول العملات الأجنبية ليست لهم كما أنها 's مخاطرة جدا & # 8230؛) ولكن إذا قررت المضي قدما، واسمحوا & # 8217؛ ق تفعل ذلك الحق! استخدم التلمذة الصناعية الخاصة بك لوضع استراتيجية الفوركس الخاصة بك (أو ببساطة نسخ و & # 8220؛ تخصيص & # 8221؛ ما خبراء التداول الفوركس قد علمتك جيدا). الصبر هو المفتاح هنا.


كلما كنت على استعداد، واسمحوا & # 8217؛ ق ركلة قبالة مع التداول الحقيقي!


2. بدء تداول الفوركس!


مرة أخرى، إذا كنت يتوهم العمل من المنزل، منصات التداول عبر الإنترنت يمكن أن يكون أفضل أصدقائك. يمكنك البدء في مشروع تداول العملات الأجنبية الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (تأكد من أن لديك اتصال إنترنت فائقة موثوقة & # 8211؛ كنت لا تريد أن تفقد فرص تجارية كبيرة!)


الكل في الكل، مهما كانت طرق تداول العملات الأجنبية التي تختارها، تأكد من أنك شراكة مع الجودة منها؛ لا ترغب في الحصول على خدع وتفقد التداول أموالك مع شركة يزعم تقدم لك فرص أفضل في الحصول على سوق العملات. حسنا، لا أحد يستطيع أن يضمن أي شيء.


اقتراحي سيكون لك التمسك منصات التداول عبر الإنترنت شعبية، مثل ألباري، التي ثبت سجلات المسار ولها شبكة كبيرة عبر القارة.


3. شحذ إدارة المخاطر ومهارات التحكم الذاتي.


في تداول العملات الأجنبية، والسيطرة هي المفتاح. تماما كما هو الحال في المقامرة، يمكنك أن تغري للحصول على بعض الشيء متحمس جدا حول فرصة التداول. أنا & # 8217؛ م ليس خبيرا في تداول العملات الأجنبية، ولكن أعتقد أن هذا هو مجرد نفس نوع آخر من الشركات: حافظ على نفسك على الارض، والثقة في الأساسيات.


بالتأكيد، فقدان المال هو شائع جدا في تداول العملات الأجنبية، وذلك لأسباب كثيرة & # 8211؛ ونقص الخبرة، والإفراط في التداول وغيرها من العوامل غير الخاضعة للرقابة في سوق الفوركس. ما عليك القيام به هو شحذ المهارات الخاصة بك في إدارة المخاطر.


وهناك حاجة إلى المخاطرة في أي شركات، ولكن أخذ المخاطر كثيرا يمكن أن يكلفك الكثير من المال. تحتاج إلى أن يكون ضبط النفس قوية وتعلم كيفية التعامل مع رئيس بارد. لا تريد أن تتحول أعمال تداول العملات الأجنبية إلى نشاط تجاري يشبه المقامرة.


نصيحة أخيرة & # 8211؛ أن يكون المريض، أن تكون المثابرة. إذا كنت ارتكاب الأخطاء وفقدان المال، والتعلم من أخطائك والمضي قدما. الصبر هو أيضا شيء يجب أن تتعلم باستمرار لتحقيق & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية ليست غنية مخطط سريع؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون مجزية جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين هم متواضع بما فيه الكفاية لمعرفة باستمرار عن السوق ووضع استراتيجية تجارية أفضل.


حظا سعيدا في عملك تجارة الفوركس جهد!


تداول العملات الأجنبية كعمل تجاري.


نبذة عن الكاتب.


إيفان ويدجايا هو المالك / محرر نوبرينور، فضلا عن العديد من بلوق أخرى. وهو مدون أعمال، ناشر على شبكة الإنترنت ومسوق المحتوى للشركات الصغيرة والمتوسطة.


قد يعجبك ايضا.


دليل لبيع الكتب المستعملة على الإنترنت.


بيع الكتب المستخدمة على الانترنت يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب القليل من النقد اضافية. الكتب وصفة قديمة، وتستخدم الكتب الكلية ونوع آخر من الكتب المستخدمة هي دائما على.


5 قصص الأعمال الخضراء إلهام المزيد من رجال الأعمال الخضراء.


عربة الأعمال الخضراء هي التي معظم الناس يقفزون إلى. وبالنظر إلى حقيقة أن كل مدينة تقريبا، بلدة أو قرية لديها مجموعة خاصة بها من الايكولوجية.


كيفية إنشاء امتياز الأعمال في عام 2018.


كما تزدهر نظارات الشمبانيا المزهرة والألعاب النارية المتوهجة في مطلع كل سنة جديدة، وكثير من الناس اتخاذ القرارات ووضع أهدافهم كما يسعون ل.


ممتاز.


نوبرينور على:


اسمحوا & # 8217؛ ق الاتصال!


الحصول على أفكار حرة بيز.


الاستيلاء على كتاب فكرة حصرية تحتوي على 80 أفكار تجارية صغيرة مجانا & # 8211؛ المشتركين فقط!


موصى به.


نصائح خدمة العملاء: ذي & # 8220؛ 3 بس & # 8221؛ هي مبدل لعبة.


الذهاب برو: المكاتب الافتراضية مساعدة لحسابهم الخاص & # 8217؛ جهود العلامة التجارية.


حلول الأعمال غير المغطاة: موظف استقبال افتراضي.


هنا & # 8217؛ s ما إومس هو & # 038؛ لماذا تحتاج حقا.


أمن المعلومات في الرعاية الصحية أمر بالغ الأهمية.


أوبين فور بوسينيس & # 8211؛ 7 أشياء للنظر فيها امتياز المحتملين.


ما وراء سيو: 8 فوائد نشر الضيف لعملك.


بدء السنة الجديدة من الحق عن طريق تأمين عملك.


انتقل مكتب سر سانتا مثل الرجل نفسه.


نشاطك التجاري & # 8217؛ دليل إديسوفيري.


Noobpreneur ™


نوبرينور ™ هي مجلة موثوقة على الانترنت التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة الأعمال وريادة الأعمال. يتم تحديثها بانتظام & # 8211؛ الاشتراك مع النشرة الإخبارية لدينا لإرسال التحديثات مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك على أساس أسبوعي.


بدء تجارة الفوركس التداول عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في بدء عمل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يرجى الاستماع إلى نصيحتي. هناك الكثير من الناس التي تقفز إلى هذا السوق تبحث لجعل بعض المال وكنت حقا أن تكون مستعدة لذلك. إذا كنت لا، أخشى أنك قد تفقد بعض أموالك. عندما يتعلق الأمر أن تصبح الأعمال التشغيلية، هو حقا بسيط جدا. إذا كنت قد حصلت بالفعل على جهاز الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت كنت بالفعل في منتصف الطريق هناك. هذا هو عن أرخص الأعمال التي سوف تحصل من أي وقت مضى لبدء مع.


الوسطاء هم الوسطاء في هذا العمل. أنت ذاهب إلى العمل من المنزل، لذلك تحتاج إلى شخص لجعل الصفقات نيابة عنك، وهذا هو ما يفعله الوسيط. المشكلة التي يواجهها كثير من الناس هو العثور على وسيط يلبي احتياجاتهم. بعض السماسرة لديها خدمة العملاء ممتازة والبعض الآخر لا. ويقدم بعضها أسعار رخيصة للغاية، في حين أن البعض الآخر تدفع لك قسط. تحتاج إلى العثور على واحد أن يعطي التوازن لاحتياجاتك. أعتقد أن أفضل طريقة للتعرف على مختلف السماسرة هو غوتو منتدى الفوركس وقراءة جميع المواضيع. يتم دائما تحدث الوسطاء عن، لذلك سيكون لديك الكثير من المعلومات تحت تصرفكم.


في تجارة العملات الأجنبية على الانترنت، لم يكن لديك حقا المال لدفع شخص لمشاهدة الأسواق 24hrs يوميا. هذه هي المدة التي تفتح فيها الأسواق. لقد وجدت أفضل طريقة للتغلب على هذه المشكلة هو الحصول على البرامج التي يمكن أن تفعل التداول الآلي نيابة عنك. فهي مصممة تماما على وظائف التحليل، حتى تعرف أنها تتخذ القرار الأكثر ربحية في ذلك الوقت.


تاريخ مربحة الفوركس الأعمال.


بدء وسيط الفوركس الخاص بك وتصبح الناجح رجل أعمال اليوم.


إيقاف البحث عن حلول فكس.


كنت في مكان ممتاز للحصول على جميع خدمات وسيط الفوركس في نقطة واحدة.


مرحبا، أنا يوان فانغ من.


قسط الدعم لعملك هو فقط مع هافيتراد. اقرأ المزيد عن دعمنا.


البريد الإلكتروني & أمب؛ بطاقة الدعم.


دعم الهاتف.


تصبح وسيط الفوركس الآن بسهولة.


لدينا مجموعة من الفوركس وسيط المنتجات والخدمات على استعداد للبدء بسرعة.


برنامج MT4.


منصة التداول عبر الإنترنت القوية المستخدمة على نطاق واسع من قبل الفوركس التجار. MT4 هو أفضل برنامج في العالم لتكنولوجيا التداول الآلي.


MT5 البرمجيات.


يوفر برامج مبتكرة تتجه أدوات متفوقة ل فكس، كفد، المؤشرات، تداول الأسهم. Mt5 مثالية لسماسرة الفوركس / الأسهم من الجيل القادم.


فوريكس ليسنز.


يحتاج عمل الفوركس إلى إعداد قانوني، وسيط تداول الفوركس موثوق به من قبل متداولي الفوركس. فكس الترخيص هي الآن من السهل الحصول عليها.


بلوجين & سوفتوار.


للاستفادة من تجربة تداول أفضل، الإضافات الفعالة إلزامية للوسيط. الإضافات والأدوات لجعل تجربة ترايدنغ أفضل بكثير لعملائك.


تشكيل الشركة.


إنشاء كيان البحرية والبحرية في اسمك في أفضل ولاية قضائية في العالم، خلفية الشركة يجذب التجار لاختيار لكم على رأس القائمة.


فكس الموقع و كرم.


وسيط الفوركس بحاجة إلى موقع جذاب وحل العلامات التجارية، والحصول عليه من الخبراء لتكوين وجود المرموقة على شبكة الإنترنت وبرنامج الفوركس كرم الخاص بك.


هل أنت مستعد لبدء وسيط الفوركس؟


وهنا استشارة مجانية من الفوركس خبير لإعداد و ركلة بدء وسيط الخاص وصفت.


تعرف لماذا 70+ وسيط الفوركس اختيار هافيتراد.


السيولة المستقلة.


الاستفادة من رئيس وسيط مع هافيتراد، والاستيلاء على حقك في الاختيار، والتحول إلى أي سيولة في أي وقت.


الحائز على جائزة.


تعلم كيفية اختيار شريك التكنولوجيا الخاص بك مع خلفية موثوق بها منذ عام 2017 ومنحت للتميز الخدمة.


النزاهة نموذج الأعمال.


العثور على سبب كيف الشركات الحكيمة رفعت والتي تجعل هيفتراد نموذج الأعمال في الذروة.


فعاله من حيث التكلفه.


عد الإعداد والإنفاق الشهري لوسيط الفوركس الناجح، تجد هافيتريد جودة الخدمة بأسعار منخفضة.


سمعة طيبة لخبرة إكس.


الخبرة في صناعة الفوركس يمكن بناء وسيط الفوركس الحقيقي، نحن اسمه للخبرة، مقارنة لمعرفة.


البنية التحتية الرئيسية.


البنية التحتية للتكنولوجيا لدينا لا يمكن أن تكون مطابقة مع منافسينا، السرعة، الموثوقية مع 99.9٪ وقت التشغيل.


مليون فكس التجار.


مليار حجم التداول.


أفضل بيع المنتجات فكس.


هيفتراد مصممة أفضل المنتجات وسيط الفوركس، أدلى خبير لدينا حزم مميزة لجعل الأعمال التجارية الناجحة، تحقق من جميع منتجاتنا الآن. عرض المزيد من المنتجات.


حزمة التاجر.


ميتاتريدر 4 (خدمة دما) ميتاتريدر 4 موبايل 2 مدير MT4 مع 4 مجموعات و 20 رمز استجابة الفوركس موقع واحد ليرة لبنانية اتصال مع 6 $ لكل مليون.


البطاقة البيضاء.


ميتاترادر ​​4 (براندد) MT4 ويب أبي & أمب؛ فوركس كرم 9 غروبس، 4 MT4 ماناجيرس & أمب؛ 30 رمز استجابة فكس الموقع 2 ليرة لبنانية اتصال مع 4 $ لكل مليون.


ميتاتريدر 4 (ماركات) مام، تاجر سيارات، متعدد التسمية يب 12 مجموعة، 6 MT4 ماناجر & أمب؛ 60 رمز موقع وردبريس مع هيفكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.


MT5 ويتيلابيل.


ميتاتريدر 5 (براندد) MT5 ويب أبي 4 MT5 ماناجر، 9 المجموعات & أمب؛ 60+ رموز موقع فكس مع هافكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.


آخر مشاركة المدونة.


كيفية بدء وسيط الفوركس.


وسيط الفوركس هو وسيط بين "التجار" و "بين البنوك" أو "تبادل" أو "مزود السيولة". يمكن للوسيط تحقيق أرباح من عملائه بطرق مختلفة، وأكثر الأعمال جاذبية في العالم هو أن يكون شركة وسيط الفوركس. حتى هنا، سوف تتعلم كيفية إعداد وسيط الفوركس.


الفوركس نموذج الأعمال - كتاب و B كتاب.


تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام المستخدم من قبل "التعامل مع مكتب" وسطاء صانع السوق هو "B الحجز". "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء إن / ستب إرسال جميع الصفقات عملائها إلى السوق الحقيقي هو "الحجز".


التعامل مكتب و لا التعامل مكتب وسيط.


الخطوة الأولى في اختيار وسيط هو معرفة ما هي اختياراتك. كنت دون 'ر مجرد المشي في مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟ ليس إلا إذا كنت a العملاء المتكررة هناك، بطبيعة الحال. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من القائمة الخاصة بهم أولا لمعرفة ما لديهم لهذا العرض.


تسويق وسيط فوركس.


كيف يتم بيع / تسويق الشركات القائمة لعملاء التجزئة؟ من يجري في هذه الصناعة، ونحن نعرف العديد من نماذجها من العمل مع التكنولوجيا الخاصة بهم. التسويق ثلاثة أبعاد: 1. التسويق - توليد يؤدي من الناس 2. المبيعات - تحويل يؤدي إلى حسابات 3. دعم العملاء.


ما يقول العميل.


لقد وصلت إلى هافيتريد لبلدي الإعداد فوريكس الحاجة وجعلوا يحدث حقا في الطريقة التي كنت أتوقع، جعلت التكنولوجيا والدعم لي للحصول على بلدي الإعداد الفوركس جاهزة.


جون لويس.


ما يقول العميل.


فريق محترف من الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا من هافيتريد أعطى حلا كاملا لدينا وسيط البيت.


محمد إبراهيم.


ما يقول العميل.


خدمة MT4 من شركة هافيتريد جيدة جدا وأنا معدل ثينم 10/10 للخدمة. العمل مع هافيتراد هو سهل ومريح في تجربتي السابقة.


دينيس إيكا.


ما يقول العميل.


حصلت على رخصة الفوركس المعتمدة، وذلك بفضل فريق هافيتراد. وسوف تبقي العمل معكم على المدى الطويل.


هيد كوارتر - المملكة المتحدة.


هافيتريد سوفتوار سولوتيونس Ltd.


# 20-22، وينلوكرود، لندن N1 7GU،


الفائز بالجائزة مسجل لدى الشريك المصرفي.


لدينا بائع البرمجيات - ميتاكوتس.


© © كوبيرايت 2018. هافيتراد سوفتوار سولوتيونس لت. كل الحقوق محفوظة.

Comments